موقع السلطة
الخميس، 27 يناير 2022 11:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

عرض نموذج لتطبيق مبادرة ”حياة كريمة” في منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم- ارشيفية
منتدى شباب العالم- ارشيفية

قالت هند جلال، عضو اللجنة التنظيمية لمنتدى شباب العالم، إنّ المنتدى سيناقش قضايا عالمية بعدما أثبتت جائحة كورونا أن العالم قرية صغيرة.


وأضافت جلال، خلال مقابلة مع فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الاثنين، أنّ الفعاليات ستناول مبادرة حياة كريمة وسيكون ذلك في جلسة تعقد يوم الأربعاء المقبل لمناقشة دور المبادرة في تقليل حدة الفقر.

وأشارت إلى أنّ المنتدى سيعرض نموذجًا لتطبيق مبادرة حياة كريمة في دول عديدة حول العالم، لافتة إلى أن التعريف بالمبادرة بدأ منذ اليوم الأول للفعاليات.

وأوضحت أنه يتم تنظيم متحف حياة كريمة، لاستعراض المشروعات التي يتم العمل عليها، وعرض المنتجات التي تصدر عن مواطنين في القرى التي تشملها مبادرة حياة كريمة.
وأطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، والتي تستمر حتى 13 يناير الجاري بمدينة شرم الشيخ.

ومنتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، وقد انطلق المنتدى عبر ثلاث نسخ بالأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، ويهدف إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

البنك الأهلي - فون كاش
منتدى شباب العالم حياة كريمة مبادرة مدينة شرم الشيخ التنمية الاجتماعية مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
CIB
CIB