موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 04:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير رياضة

«المجد ينتظر مو».. محمد صلاح في قمة العالم

محمد صلاح
محمد صلاح

أصبح محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني، على بُعد خطوات من تحقيق إنجاز تاريخي، بفوزه بجائزة أفضل لاعب بالعالم The Best. 

وتواجد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر ضمن الثلاثي المرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 "ذا بيست" التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأعلن فيفا أمس الجمعة القائمة النهائية للمرشحين لجائزة "ذا بيست" وضمت 3 لاعبين هم محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر وليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتيني وروبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ ومنتخب بولندا.

وسيعلن الاتحاد الدولي عن اسم الفائز بجائزة الأفضل "ذا بيست" يوم 17 يناير الجاري في مدينة زيورخ مقر “فيفا”.

ويأتي تواجد الفرعون ضمن المرشحين لجائزة “ذا بيست” للعام الرابع على التوالي بعدما تواجد للمرة الأولى في عام 2018 وحل “مو” في المركو الثالث بعد الكرواتى لوكا مودريتش الأفضل والبرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثاني وفي 2019، جاء محمد صلاح فى الترتيب الرابع بعد الأرجنتينى ليونيل ميسى والهولندى فيرجيل فان دايك والبرتغالى كريستيانو رونالدو.

وفي 2020 جاء محمد صلاح في المركز السادس بعد ليفاندوفيسكي المتوج بالجائزة ورونالدو وميسي وساديو ماني وكيفن دي بروين.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أعلن في وقت سابق قائمة تضم 11 لاعبا للمنافسه على جائزة أفضل لاعب في العالم 2021 وضمت كلا من: صلاح وبنزيما وليفاندوفسكي وميسي وجورجينو وكريستيانو رونالدو وكيليان مبابي وكيفن دي بروين ونجولو كانتي وإيرلينج هالاند ونيمار.

يذكر أن روبيرت ليفاندوفسكي توج بالجائزة العام الماضي.

المجد ينتظر مو

وينتظر محمد صلاح، تحقيق المجد، حاب فوزه بجائزة The Best، والتي تقدم لأفضل لاعب في العالم، لا سيما أن نجم الريدز يقدم مستويات كبري تجعله قادرًا على حصد اللقب الأغلى بالنسبة للاعبي كرة القدم.

أمم إفريقيا الحل

تعد بطولة كأس الأمم الأفريقية، هي الحل الأفضل لمنح محمد صلاح الأفضلية في المنافسة على جائزة the best، حيث إنه يستطيع الحصول على الجائزة بسهولة حل تتويجه بالكان مع مصر. 

البنك الأهلي
إنجازات محمد صلاح ليفربول منتخب مصر محمد صلاح mo the best المصري محمد صلاح مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB