موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 03:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

”كلاكيت تاني مرة”.. فتاة تتعرض لعملية ابتزاز بصورها في الهرم

حبس - ارشيفية
حبس - ارشيفية

تعرضت طالبة لعميلة ابتزاز من قبل شاب اخترق حسابها الخاص على موقع "فيسبوك"، وحصل على صورها الخاصة، وأرسل إليها رسائل تهديد، طالبا منها إقامة علاقة جنسية معه.

وحررت الطالبة محضر بالواقعة وألقى رجال أمن الجيزة القبض على المتهم.

وتبين أن والد الطالبة توجه إلى قسم شرطة الهرم وحرر بلاغا بالواقعة بعد أن أخبرته ابنته بتلقيها تهديدات من شاب عبر اتصال هاتفى من رقم محدد، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات عن طريق التنسيق مع قسم تكنولوجيا المعلومات بمديرية أمن الجيزة تم إلقاء القبض على المتهم وتبين أنه طالب وعثر بحوزته على هاتف محمول وجهاز لاب توب وأنه قام بابتزاز الفتاة.

وكشفت تحريات المباحث، أن والد الطالبة حبيبة، 17 سنة، فوجئ بها تخبره أنها تلقت رسائل تهديد بالابتزاز من صاحب رقم لا تعرفه وطلب منها إقامة علاقة جنسية معه، بعد أن أرسل لها مجموعة صور مفبركة تمكن من فبركتها بعد الاستيلاء على عدة صور لها من حسابها بموقع "فيسبوك"، وأن الفتاة حضرت بصحبة والدها وحررت محضرًا رسميا بالواقعة.

واعترف المتهم، بأنه نجح فى الحصول على الصور الخاصة بالفتاة عن طريقها، ودون اختراق حسابها على "فيسبوك" حسبما زعمت، وتم إحالة المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معه بتهمة الابتزاز، وتحفظت أجهزة الأمن على هاتفه المحمول وجهاز لاب توب عُثر عليه على مجموعة من الصور تخص الفتاة.

البنك الأهلي
النيابة العامة التحريات عملية ابتزاز الهرم فتاة مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB