موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

هيونداي تطرح سيارتها الجديدة جرانديور

سيارات
سيارات

ساعات قليلة تفصلنا عن طرح شركة هيونداي لإطلاق طراز جديد بالكامل من جرانديور في غضون العامين المقبلين.

وتوفر السيارة السيدان الفاخرة القادمة من هيونداي سيارة فسيحة لأولئك الذين لا يرغبون في شراء جينيسيس هذه السيدان الجديدة تتماشى مع اتجاه مبادرات المبيعات التي تركز على السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وبدلًا من ذلك تلعب دورًا في تراث هيونداي المتمثل في بيع جرانديور منذ ظهورها لأول مرة في عام 1986. اليوم يمكن رؤية مستقبل طموح لعلامة هيونداي التجارية بفضل هذه العروض المنظورة لسيارة هيونداي جرانديور المرتقبة.

وبالنسبة للسوق الأمريكي، اسم جرانديور غير معروف جيدًا. ذلك لأن هيونداي قررت تسمية جرانديور باسم أزيرا في الولايات المتحدة، والتي كانت معروضة للبيع حتى 2018 عندما كشفت هيونداي بهدوء عن سيارتها السيدان بطيئة البيع. لقد تغير الكثير منذ عام 2018، وتعتقد هيونداي أن العالم جاهز لمزيد من سيارات السيدان، ولهذا السبب أمضوا وقتًا طويلًا في اللعب على تراث جرانديور ونشر لقطات تجسس للنموذج الأولي حول العالم.

ومن الواضح لشركة هيونداي أن سيارات السيدان بحاجة إلى أن تكون مثيرة للبيع. بالنسبة لسيارة جرانديور القادمة، اختارت هيونداي أن تكون جريئة في التصميم مع بعض لمحات من الماضي. تحت التمويه، يمكن رؤية مصابيح أمامية عمودية مثيرة للاهتمام ومساحة لشبكة ضخمة.

وفي الخلف، يوجد شريط إضاءة LED ومنطقة صندوق ممدودة لإضفاء حضور السيدان أخيرًا، تعطي النافذة الخلفية ذات الثلاثة أرباع من جرانديور الأصلية حاليًا إيماءة إلى ماضيها بينما تُظهر التفاصيل الأخري مستقبل سيارات هيونداي السيدان الفاخرة.

البنك الأهلي
السيارات الولايات المتحدة سيارة هيونداي شركة هيونداي هيونداي الرياض جينيسيس سيارات مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB