موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 11:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

سفاح الإسماعلية لـ أمه: «ربي جوز حمام أبيض في شباك البيت»

سفاح الإسماعلية
سفاح الإسماعلية

وجه سفاح الإسماعلية، رسالة إلى أسرته خلال جلسة محاكمته اليوم الأحد، مؤكدًا لهم أنه ألتزم في الصلاة.

وقال: "أمي عامله إيه ووالدي عامل إيه، أنتوا وحشتوني أوي سامحيني يا أمي وقولي لأبويا يسامحني، وأخبار أسماء أختي وباقي أخواتي وبنات خالتي كلهم عاملين أيه، قوليلهم يسامحوني ويدعولي كتير".

وطالب "دبور" والدته بإحضار مصحف وسواك وأذكار الصباح والمساء وقصص الأنبياء وكتاب مقاليد السماء والأرض، وأضاف (أنا ربيت دقني وبقيت ملتزم في الصلاة، أنا راضي بقضاء الله وقدرة وبتمني أن ربنا يسامحني على اللي عملته).

وأوصي "دبور" في خطابه لوالدته بتسديد ديونه، وقام بسرد ديونه ومستحقيها، وعاوزك يا أمي تربية جوز حمام أبيض في شباك البيت عندنا، وعاوزكم تتصدقوا بـ10 جنيه في مسجد تقابلوه في طريقكم صدقة عني.

وحددت محكمة جنايات الإسماعيلية، برئاسة المستشار أشرف محمد علي، وعضوية المستشارين ولاء طاهر وأحمد سري الجمل، بأمانة سر هيثم عمران، جلسة 5 يناير النطق بالحكم بعد قرار إحالة أوراق القضية إلى المفتي.

وطالبت النيابة العامة في مرافعتها بأقصى عقوبة للمتهم لما ارتكبه من جريمة بشعة بذبح مواطن في الشارع، وفصل رأسه عن جسده، فيما طالب محامي المتهم بتخفيف العقوبة لكونه تحت تأثير المخدر، وإثبات تقارير الفحص تعاطيه المواد المخدرة يوم ارتكاب الواقعة.

البنك الأهلي
سفاح الإسماعلية محاكمة سفاح قتل حوادث مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB