موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 10:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. حادث قطار في قنا

قطار
قطار

شهد اليوم الأحد، حادث قطار بمركز دشنا في مدينة قنا، نتج عنه إصابة مواطن، دون تأثير في حركة القطارات.

وتلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بتصادم قطار رقم 987 القادم من القاهرة اتجاه أسوان، وأسفر عن إصابة شخص، دون تأثير في حركة القطارات.

تم نقل المصاب إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وكان قد لقي سائق مصرعه، منذ فترة بقنا، وذلك بعد تصادم قطار بسيارة نصف نقل أثناء عبور مزلقان الجزيرية، ما تسبب في اصطدام قطار روسي بها، فيما عادت حركة قطارات الصعيد للعمل من جديد بعد توقفها دقائق بسبب الحادث.

تلقى مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بمصرع أشرف فتحي علي عبدالله سائق 46 عامًا، في حادثة اصطدام قطار بسيارة نصف نقل أثناء عبور مزلقان بقنا.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا العام وتحرر محضر بالواقعة أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكان قد أصيب 4 أشخاص، في حادث تصادم سيارة ملاكي مع سيارة ربع نقل، على الطريق الصحراوي الغربي بين دير المحروسة ومدخل الترامسة، بمركز قنا.

تلقى مدير أمن قنا، إخطارًا بإصابة فضل خير، 55 عامًا، وعمر حارث عبدالسيد، 35 عامًا، وأمير عبدالفتاح عاشور، 32 عامًا، وعهدي وليم عيسى، 60 عامًا، في حادث تصادم سيارة ملاكي مع سيارة ربع نقل، على الطريق الصحراوي الغربي بين دير المحروسة ومدخل الترامسة.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

هذا وكان قد لفظ شابين أنفاسها الأخيرة بعد إصابتهما في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع تروسيكل، أمام وحدة إسعاف قرية الخوالد، مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

وتلقى، مدير أمن قنا، إخطارًا، بإصابة أحمد محمود خلف، 16 عامًا، ومحمود رمضان عبدالعاطي، وحمادة صابر خلف، 17 عامًا، وأحمد كامل أحمد، 19 عامًا.

البنك الأهلي
القاهرة حادث تصادم الأحد قنا مدير محافظة قنا سائق حادث تصادم مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB