موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 08:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

”فرحة السوبر الأبرز”.. 3 أسباب وراء تكرار شائعات وفاة مؤمن زكريا

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

تردد في الساعات الأخيرة، خبر وفاة مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، في ظل معاناته مع المرض.

ومن سيل شائعات وفاته خرج مؤمن لتكذيبها ، بنشر صورة على حسابه على موقع "فيسبوك" خلال وجوده فى الجيم، وظهر يؤدى تدريبات يحاول من خلالها تجاوز المحنة المرضية التى يمر بها منذ فترة، وطلب من جمهوره الدعاء له.

ومن جانبها كشفت السيدة ريهام الشيمي، زوجة اللاعب، حقيقة وفاته، حيث قالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر": "والله العظيم زوجي زي الفل، ومش عارفه ليه كل لما يفرح تطلع حاجه تنكد عليه".

وأضافت: "لا أعرف سبب شائعة الوفاة التي تطارد زوجي طوال الوقت ولمصلحة من؟"، لافته إلى أنها لا تعرف هواية البعض في تكدير صفو حياته، حيث يطلب مؤمن العيش في هدوء فقط، وتابعت: «مؤمن فرح كثيرا بالجمهور الذي جاء تحت البيت للاحتفال معه بكأس السوبر الإفريقي، وبتمنى من الناس أنها تراعي نفسيته».

وأشارت زوجة اللاعب، إلى أن مؤمن سيسافر إلى إنجلترا بمجرد إصدار التأشيرة لاستكمال بعض الفحوصات والإجراءات، مضيفة: «الطبيب في إنجلترا قال لمؤمن إن شاء الله سيكون هناك علاج له، ولكن يجب أن تأتي بأسرع وقت، ولا نريد أن تتدهور حالته الصحية»، مشددة على أن النادي الأهلي لم يتأخر عن مؤمن في أي شيء، وزوجة محمود الخطيب تتواصل معه مرارا.

وانتشرت شائعة وفاة مؤمن زكريا فى مطلع أكتوبر الماضى أيضًا، وهو ما كذبته زوجته بشكل قطعي، وأكدت أن هذه الشائعات تؤثر على نفسية اللاعب، ووجهت رسالة لمروجيها حينها، قائلة: "حسبنا الله ونعم الوكيل.. ليه بس كده.. بدل ما تساعدونا بالدعاء بتدمروا نفسيتنا ليه".

وطمأنت زوجة اللاعب، الجماهير ومحبيه باستقرار حالته الصحية في الفترة الأخيرة، مطالبة بالتوقف عن ترديد الشائعات، لأنها تؤثر على رحلة علاج مؤمن زكريا، حيث كتبت عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "حسبي الله ونعم الوكيل، بطلوا شائعات".

البنك الأهلي
مؤمن زكريا السطة موقع السلطة مصر اخبار مصر النادي الأهلي منتخب المرض فيسبوك الجيم

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB