موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 06:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. السيطرة على حريق مروع بمنزل في بني سويف

اخماد حريق بمنزل
اخماد حريق بمنزل

نشب حريق مروع مساء اليوم الاثنين، في منزل بقرية «منشأة الأمراء» التابعة لقرية العواونة بمركز إهناسيا في بني سويف، دون وقوع خسائر في الأرواح، وعلى الفور جرى الدفع بسيارات الإطفاء وسيطرت قوات الحماية المدنية قبل امتداد الحريق إلى المنازل المجاورة.

وتلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمنزل بقرية «منشأة الأمراء» التابعة لدائرة مركز شرطة إهناسيا.

وانتقلت 3 سيارات إطفاء لموقع البلاغ، وتمكنت بمعاونة الأهالي من السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها للمنازل المتاخمة، وتبين أن الحريق شب بمنزل «سيد عبدالعزيز» عامل، 53 سنة، دون سبب معلوم ودون وقوع خسائر في الأرواح.

وجرى اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية بشأن الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق ببني سويف، التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتشكيل لجنة لمعاينة موقع الحريق لمعرفة أسباب اندلاع النيران.

يشار إلى أن حادث الحريق يعد الثالث خلال 24 ساعة بالمحافظة، حيث سيطرت قوات الحماية المدنية، مساء الأحد، على حريقين أحدهما في منزل بقرية «الزرابي» التابعة للوحدة المحلية لقرية «تزمنت الشرقية» بمركز بني سويف، والآخر في هيش وغاب مجاور لشريط السكة الحديد بمدينة بني سويف، دون وقوع خسائر في الأرواح، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لبيان أسباب الحرائق.

البنك الأهلي
بني سويف مديرية أمن بني سويف حريق إخماد الحماية المدنية السلطة مصر موقع السلطة اخبار أخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB