موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الشرطة تطوق المكان.. العثور على «نصف جثة» لشاب في العريش

مستشفى العريش العام
مستشفى العريش العام

عثر عدد من أهالي مدينة العريش، على نصف جثة لشاب يبدو في العشرينيات من عمره، وذلك في كوم قمامة بالقرب من مستشفى «الشاعر» بشارع «البحر».

وقال هشام الشعراوي، أحد أهالي العريش، إنه تم إبلاغ قسم ثالث العريش بوجود نصف سفلي لجثة شاب يرتدي ملابس داخلية بيضاء في أكوام القمامة خلف مستشفى «الشاعر»، القريب من فندق «سويس»، بساحل بحر العريش.

ووصلت قوات الشرطة من قسم ثالث العريش ومديرية أمن شمال سيناء والمباحث الجنائية إلى المكان، وجاري تمشيط المنطقة بشكل تام، وسؤال الأهالي لمحاولة الوصول إلى معلومات تفيد في كشف ملابسات الجريمة.

فيما أكد مصدر أمني، أن القسم الجنائي بمديرية أمن شمال سيناء يقوم بالتنسيق مع إدارة المباحث، لمراجعة البلاغات والمحاضر المحررة، لإمكانية التوصل لأي معلومات تدل على هوية صاحب الجثة، ومعرفة مكان باقي الجسد.

 

ومن جهة أخرى، نشر عدد من شباب العريش بمحافظة شمال سيناء على صفحات التواصل الاجتماعي منشورات تطالب الأهالي بالإبلاغ عن أي مفقودين خلال الأيام الماضية، موضحين أن العثور على نصف جثة يشير إلى أن هناك جريمة قتل حدثت، وأن الجزء الآخر ربما يكون قد نُقل لمنطقة أخرى لتشتيت انتباه فريق البحث في العثور على أي معلومات عن الجريمة.

ولم تدل الجهات المعنية بأي معلومات عن الحادث حتى الآن، غير أنها تقوم بتفتيش المكان، وسؤال أهل المنطقة، ومراجعة هوية المارة، للاستدلال على أي معلومات قد تفيد في الوصول إلى صاحب الجثة.

البنك الأهلي
وسط العريش ميادين العريش جنوب العريش ميناء العريش جريمة قتل حوادث اليوم الحوادث اليوم السلطة مصر موصع السلطة أخبار أخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB