موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 12:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس سائق توكتوك بالشرقية بتهمة قتل نجل زوجته

حبس
حبس

قرر قاضى المعارضات، بمحكمة جنح قسم ثان الزقازيق، حبس سائق توكتوك متهم بقتل نجل زوجته، بطعنة نافذة بالصدر، خلال مشاجرة وقعت بين المتهم، وبين والدة المجنى عليه، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكان شاب يبلغ من العمر من 17 عامًا قد لقى مصرعه، على يد زوج والدته، والذى قتله بطعنة نافذة بالصدر، لتدخله للدفاع عن والدته فى مشادة وقعت بينها وبين زوجها المتهم.

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى الزقازيق الجامعى بوصول "م. ط" 17 سنة، مقيم كفر الزقازيق البحرى، دائرة مركز شرطة ثان الزقازيق، “جثة هامدة ”، متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة بالصدر.

وتبين قيام "م. ر" 40 سنة، زوج والدته، يعمل سائق توكتوك، بارتكاب الواقعة، بسبب حدوث مشادة كلامية بين المتهم وبين زوجته والدة المجنى عليه، المتزوج منها عرفيا، وتطورت المشادة إلى مشاجرة فتدخل المجني عليه للدفاع عن والدته، فسدد له المتهم طعنة نافذة بسلاح أبيض “مطواة ”، بالصدر أودت بحياته وفر هاربًا.

وتمكن ضباط البحث الجنائي بقسم ثان الزقازيق من ضبط المتهم، وبسؤاله أنكر ما نسب إليه من اتهامات، تم تحرير المحضر اللازم، وجارِ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البنك الأهلي
امن الشرقية ميكروباص المركزى طريق رمضان حادث تصادم الثانوية توك توك سائق مستشفى مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB