موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط قائد سيارة تسبب فى مصرع فتاة بالقليوبية

متهم
متهم

تمكنت أجهزة الأمن في القليوبية من كشف تفاصيل واقعة دهس سيارة مسرعة لفتاة أثناء وقوفها بطريق الرياح التوفيقي ببنها حيث اصطدمت بها السيارة واطاحت بها ولقيت مصرعها في الحال وتبين ان السيارة تحمل رقم ق ل ب 1729 قيادة ك م م من كفرشكر ونجحت الأجهزة الامنية في تحديد السيارة وقائدها بعد تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة.

في سياق متصل أمرت نيابة قسم ثان بنها "اليوم" بحبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات ووجهت له تهمة الرعونة في قيادة السيارة وطلبت تحريات المباحث في الواقعة وصرحت بدفن جثة الفتاة عقب إنتهاء أعمال الصفة التشريحية حيث تمكنت اجهزة الامن من ضبط المتهم عقب الحادث مباشرة بعد تحديد السيارة ورقمها عندما هرب من موقع الواقعة مباشرة.

وتلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية مساء أمس بلاغا بوقوع حادث تصادم بطريق الرياح التوفيقي بدائرة قسم ثان بنها ومصرع فتاة نتيجة اصطدام سيارة مسرعة بها وهروب قائدها.

وتشكل فريق بحث جنائي بإشراف اللواء محمد عناني مدير غدارة البحث الجنائي بمديرية امن القليوبية وأسفرت التحريات عن مصرع فتاة دهستها سيارة تسير بسرعة جنونية أثناء وقوفها بالشارع أمام محطة الغاز بمنطقة الرياح التوفيقي بمدينة بنها.

كما تبين أن مرتكب الحادث يدعي ك م م يقود سيارة ملاكى حمراء اللون رقم ق ل ب 1729 من كفرشكر وكان يسير بسرعة جنونية مما أدى إلى مصرع الفتاة فى الحال وتم نقل الجثة للمستشفى.

وألقت وحدة البحث الجنائي بقسم ثان بنها القبض علي المتهم بعد سعاتا قليلة من الحادث وإحيل للنيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات "اليوم".

وفى سياق متصل، ألقت أجهزة الامن بالقليوبية علي مهتز نفسيا حاول طعن واله بالسكين في رقبته خلال حالة هياج صيب بها وحاول الاب تهئته تشار معه وطعنه طعنة بسيطة في الرقبة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وامرت بحجز المتهم علي ذمة التحقيق لبيان سلامة قواه العقلية وكلفت المباحث بسرعة إغجراء التحريات وسؤال الأب الذي تلقي العلاج بالمستشفي وخرج لإستكماله بالمنزل.

وتلقي اللواء محسن شعبان مير أمن القليوبية إخطارا من العميد تامر موسي مأمور مركز طوخ بإصابة أب بجرح في الرقبة ونقله للمستشفي للعلاج بسبب محاولة نجله المهتز عقليا طعنه بالسكين.

وانتقل المقدم محمد فتحي رئيس مباحث مركز طوخ وبسؤال الأب تبين أن نجله ممهتز عقليا ويعال من الإكتئاب ونوبات الهياج وخلال حالة من حالات الهياج التي أصابته اليوم حاول تهدئته ولكنه امسك بسكين حاول طعنه مما اصابه بجرح بسيط في الرقبة وتم نقله للعلاج.

البنك الأهلي
القليوبية البحث الجنائي مديرية أمن القليوبية تحريات المباحث سيارة ملاكي ضبط المتهم القبض على المتهم مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB