موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 03:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها بطنطا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية على جثة ربة منزل، مقتولة داخل شقتها بمنطقة العجيزي، بمدينة طنطا، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الحادث، حيث تتوافر فرص الشبهة الجنائية.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول طنطا، يتضمن وورد بلاغ من شرطة النجدة بالعثور على جثة ربة منزل، داخل شقتها في منطقة العجيزي، أول طنطا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة أول طنطا، الى مكان الحادث، وتبين من التحريات التي قام بها الرائد يوسف الجندي، رئيس مباحث قسم شرطة أول طنطا، أن ربة المنزل عقب عليها داخل شقتها جثة هامدة والواقعة بها شبهة جنائية، وتورط بعض الأشخاص في قتلها، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها، وسرعة كشف ملابسات الحادث، وضبط المتهمين.

ومن جانبها تكثف الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الغربية من جهودها، من أجل كشف ملابسات الحادث وسرعة ضبط الجناة، وتفريغ كاميرات المراقبة في المنطقة وعمل التحريات اللازمة، وتقديم المتهمين إلى العدالة، وتشير التحريات الأولية أن وراء الواقعة شخصين رجل وسيدة، جار تحديد هويتهما وضبطهما.

البنك الأهلي
الغربية أمن الغربية جثة ربة منزل طنطا قتل السلطة مصر موقع السلطة أخبار مصر أخبار

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB