موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 07:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع وإصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة في سقوط سيارة بترعة بورسعيد

سقوط سيارة بترعة بورسعيد
سقوط سيارة بترعة بورسعيد

لقي شخصان مصرعهما وأصيبت آخري، اليوم الخميس ،في حادث سقوط سيارة ملاكي بترعة مفارق بحر البقر، جنوب بورسعيد.

أستقبل مستشفي الزهور المركزي جثتان ومصابة، تدعي فاء السيد محمد قويطة وتبلغ من العمر 40 عاماً، نتيجة سقوط السيارة بها وأسرتها من أعلي كوبرى القوايطة في ترعة مفارق بحر البقر.

استقبل المستشفي التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل وهيئة الرعاية الصحية، جثة اية محمد حماد قويطة 19 عامًا، وجثة محمد حماد قويطة 43 عامًا، لقيا مصرعها نتيجة حادث منطقة بحر البقر.

تلقي اللواء حسني عبد العزيز بلاغًا بالحادث، ووجه علي الفور بتحرير المحضر الخاص بالواقعة، علي ان تتولي النيابة العامة التحقيق، وجري التحفظ علي الجثتان بالمشرحة لحين إصدار تصريح الدفن.

وعاين فريق من النيابة العامة موقع الحادث، ومناظرة الجثامين داخل المشرحة، ويجري الأن الإنتهاء من التحقيقات لسرعة إصدار تصريح الدفن، والسماح للأهالي بدفن الجثامين بعد انتهاء التحقيقات.

ضبط 200 عبوة تونة فاسدة

في شأن آخر تمكنت حملة مكبرة للرقابة التجارية بمديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، من ضبط أحد محال السوبر ماركت الكبرى بنطاق مدينة بورفؤاد، وبحوزته 160 كيلو جرامات من ملح الطعام، و50 كيلو جرامات من الطحينة، و200 كيلو جرامات من العسل الأسود، بالمخالفة للقرار 107 لسنة 1994 والمواصفات 2613 والقانون 113 لسنة 1994، الخاص بحظر تداول السلع مجهولة المصدر أو المحظور استيرادها، أو غير المطابقة للمواصفات، وذلك لعدم وجود فواتير من جهة الإنتاج الغير مدونة على العبوات.

وتمكنت الحملة من ضبط أحد المحال بنطاق المدينة، وبحوزته 165 كيلو جرامات من العسل الأسود مخالف لذات القرار، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة، وحُرر محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأسفرت الحملة عن ضبط أحد المحال التجارية بدائرة حى الزهور، وبحوزته كمية 200 عبوة من معلبات السردين المستورد مجهولة المصدر، مخالفة للقانون 113 لسنة 1994 الخاص بحظر تداول السلع مجهولة المصدر، أو الغير مطابقة للمواصفات ما يشكل خطرًا على صحة المواطنين، وتم كذلك التحفظ على الكمية المضبوطة وحُرر محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

انطلقت الحملات بقيادة ناصر ثابت وكيل وزارة التموين، وتحت إشراف محمد عوض وكيل المديرية، ومحمد إبراهيم مدير إدارة التجارة الداخلية، وصابر الليلى رئيسًا للحملة وداليا العطوى وهانى شاكر كبار مفتشى الرقابة التجارية، وخالد فهمى مدير إدارة الرقابة التموينية، وإبراهيم الدهرى رئيس الرقابة التموينية، وياسر جمعة وحسن عبد الله والعربى عبد الحليم ومحمد السحراوى كبار مفتشى الرقابة التموينية، بالاشتراك مع إدارة حماية المستهلك والمهندسة سحر الدسوقى.

البنك الأهلي
تحقيق اصابة حادث ملاك هيئة تأمين أشخاص كوبري مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB