موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 05:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

"ويبقى الأثر".. عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل إلا أنا اليوم

نجلاء بدر
نجلاء بدر

تُعرض اليوم الأربعاء الحلقة 10 والأخيرة من مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر، وينتظر الجمهور بشغف هذه الحلقة خاصة في ظل تصاعد الأحداث في الحلقات السابقة.

أبطال ويبقى الأثر

ومسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر فكرة يسري الفخراني، والحكاية من سيناريو وحوار أماني التونسي، ومن إخراج أحمد يسرى، ويشارك في بطولتها نخبة من النجوم أبرزهم: نجلاء بدر، لطفي لبيب، مصطفى درويش، كريم كوجاك، إيناس كامل، محمد التاجي، إلهام عبد البديع.

ويمكن متابعة حلقات حكاية ويبقى الأثر عبر فضائية DMC في تمام الثامنة مساء، أما الإعادة فستكون الساعة الواحدة صباحًا، وكذلك الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا، ويمكن مشاهدتها في تمام الساعة 11 مساء على قناة DMC دراما.

ولفت مسلسل إلا أنا الأنظار منذ بدء عرض حلقات موسمه الأول حيث يناقش قضايا من قلب المجتمع المصري، وازداد تعلق الجمهور به مع بدء عرض الموسم الثاني منه، ويتطلع محبي المسلسل لمعرفة كل ما يتعلق بهذه الحكاية التي تحمل اسم “ويبقى الأثر”.

وبدأ السبت 13 نوفمبر عرض أولى حلقات الحكاية الجديدة من مسلسل إلا أنا وهي حكاية ويبقى الأثر، والتي تأتي بعد حكاية حققت نجاحًا لافتًا للأنظار وهي حكايتي مع الزمان التي تشارك في بطولتها النجمة ميرفت أمين والفنان أحمد خليل.

قصة ويبقى الأثر

وتعتبر حكاية ويبقى الأثر هي الحكاية السادسة من حكايات مسلسل إلا أنا الموسم الثاني، وتستعرض الحكاية الجديدة من مسلسل إلا أنا فكرة الآثار التي يتركها الأشخاص على بعضهم البعض، وأيضًا فكرة الأمان التي تجسدها الأسرة والطرق التي تؤمن بها مستقبل أبنائهم من خلال التعليم.

حكايات إلا أنا

وكانت أول حكاية من حكايات مسلسل إلا أنا هي "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخي وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسري، الثانية بعنوان "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزي، على الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير.

والثالثة حكاية بدون ضمان بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد، والرابعة حكاية على الهامش من بطولة الفنانة نيرمين الفقي والفنان صبري فواز، والحكاية الخامسة كانت حكايتي مع الزمان من بطولة ميرفت أمين والفنان أحمد خليل.

مسلسل إلا أنا

ومسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني، وعُرض على قناة DMC العام الماضي في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف مختلف فى 10 حلقات.

أبرزها الغارمات ومشكلات الأرامل.. قضايا تناقشها حكاية ويبقى الأثر من مسلسل إلا أنا

وحقق العمل نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائما في المجتمع المصري.

البنك الأهلي
مسلسل إلا أنا الا انا حكاية ويبقي الاثر الفن اخبار الفن نجلاء بدر السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB