موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

الخطيب يشكر شوبير بسبب نصيحته لكهربا.. تفاصيل

الكابتن محمود الخطيب
الكابتن محمود الخطيب

وجه محمود الخطيب المرشح على منصب رئاسة النادي الأهلي، الشكر للإعلامي أحمد شوبير، بعد تقديمه نصيحة قوية لمحمود كهربا بسبب استبعاده من قائمة الأحمر المباريات الأخيرة، ووجود مشكلة للاعب مع المدير الفني موسيماني.

الخطيب يشكر شوبير علي الهواء

وقال الخطيب موجها حديثه لـ شوبير خلال برنامج “ملعب أون تايم” المذاع علي قناة “أون تايم”: بتقول اني اديتك نصيحة وأول درس في حياتك، انا اتفرجت عليك من كام يوم لقيتك انت كمان بتدي نصيحة للاعب عندنا الناس بتتكلم كتير عليه مع موسيماني وانت قولتله معندكش غير الملعب وتثبت نفسك وفرصتك هتجيلك رسالة اديتها لناس كتير دي، احنا اجيال بتسلم بعض عشان الاهلي مسيرة حب ومسيرة عمل وطموح دائما نتطلع لما هو أفضل.

نصيحة شوبير لـ كهربا

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد كشف في وقت سابق، عن منعطف خطير في علاقة موسيماني بمحمود عبد المنعم كهربا خاصة بعد استبعاد اللاعب من قائمة مباراة المقاولون العرب.

وأضاف خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "العلاقة بين كهربا ومدربه بيتسو موسيماني لا تسير على ما يرام، وهو ما تسبب في استبعاده من قائمة مباراة الزمالك ثم مباراة المقاولون العرب".

سبب استبعاد كهربا
وتابع: "قصة كهربا وموسيماني فيها حاجة مش لطيفة ده استنتاجي.. اللاعب بيتدرب بشكل كويس جدًّا وهايل وبيموت نفسه وبيظهر في التدريب بشكل جيد لكن في أغنية لعلي الحجار بتقول انكسر جوانا شيء".

دعم إدارة الأهلي لكهربا
ولفت: "إدارة النادي الأهلي مساندة لكهربا وتتعاطف معه لكنها لن تتدخل مع موسيماني من أجل مشاركة اللاعب، وكهربا سيواجه مشاكل، وما عليه إلا أن يتدرب ويقوم بما عليه ويشد حيله وربنا يوفقه".

وأكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المرشح على ذات المنصب في الانتخابات المقرر ‏لها يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، عن سعادته بالحفاوة الكبيرة والاستقبال الطيب من قيادات النقابة العامة للمهندسين ‏لقائمته الانتخابية خلال الجولة التي قامت بها القائمة في مقر النقابة، للحديث مع المهندسين من أعضاء النادي ‏عن البرنامج الانتخابي والاستماع إلى مقترحاتهم وجميع استفساراتهم.‏

وشهدت جولات قائمة الخطيب في فرع الشيخ زايد وفرع مدينة نصر نجاحا كبيرا وتفاعلا منقطع النظير من أعضاء الجمعية العمومية للنادي الذين اشادوا بالإنجازات والنجاحات التي تحققت خلال السنوات الأربع الماضية، بالإضافة إلي الطفرة الإنشائية الكبيرة ووصول ميزانية النادي إلى أرقام غير مسبوقة وتحقيق فرق النادي لمعظم البطولات التي شاركت بها، وحصول فريق الكرة على لقبين لدوري ابطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية بخلاف الفوز بالدوري والكأس والسوبر المصري والسوبر الأفريقي.

وأوضح أن ‏البرنامج الانتخابي تم تنفيذه في الدورة التي تنتهي يوم ٢٦ نوفمبر المقبل إلى جانب ‏إنجازات أخرى تمت إضافتها ولم تكن مدرجة ضمن البرنامج الانتخابي.‏

البنك الأهلي
الخطيب شوبير كهربا موسيماني النادي الأهلي محمود الخطيب السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB