موقع السلطة
الجمعة، 3 ديسمبر 2021 06:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

الدرندلي: معنديش رد على استبعادي من قائمة الخطيب

خالد الدرندلي
خالد الدرندلي

نفي خالد الدرندلي المرشح على منصب أمين الصندوق فى انتخابات النادي الأهلي، وجود أى خلافات بينه وبين الكابتن محمود الخطيب، المرشح على رئاسة النادي الأهلي، مؤكدا أنه لم يعرف سببا محددا لاستبعاده من قائمة الخطيب حتى الآن وأنه علم بالقرار من وسائل الإعلام.

وتحدث «الدرندلي» خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدي البلد"، عن أسباب تمسكه فى خوض انتخابات النادي الأهلي على منصب أمين الصندوق، وعن منافسه خالد مرتجي، قائلا: " أنا الأحق بالمنصب أمين الصندوق فى النادي، فأنا أمتلك الخبرة الكافية، فى أعداد الموازنة المالية للنادي، بحكم عملي فى بنك مصر".

وأكد خالد الدرندلي المرشح على منصب أمين الصندوق فى انتخابات النادي الأهلي، أنه يحلم باستكمال المشروعات التى يمكن أن تحقق طفرة للنادي الأهلي، بالإضافة إلى توسيع قاعدة جماهيرية النادي الأهلي بعد افتتاح فرع النادي في التجمع الخامس، والتى تصل قيمة العضوية فيه إلى 300 ألف جنيه، وسيتم افتتاحه في فبراير المقبل.


كرة القدم ليست دوري

وأضاف أن كرة القدم ليست دوري فقط، ولكنها استثمار كبير، موضحا: "لدي ارتباطات وعلاقات قوية بالقطاع المصرفي، وأنا محاسب وهذا يمنحني أفضلية وأحقية بمنصب أمين الصندوق للنادي الأهلي".

وعن خروجه من قائمة محمود الخطيب والترشح مستقلا قال: "ليس لدي إجابة عن ذلك، والجمعية العمومية صاحبة الرأي في الاختيار المناسب، وفى حالة نجاحي سأتعاون مع المجموعة التى يتم اختيارها من قبل الجمعية العمومية، وأنا الأحق بمنصب أمين صندوق النادي الأهلي، خاصة وأنني تمرست على العمل فيه".

ميزانية الأهلي

وتابع: "ميزانية النادي الأهلي تصل إلى ملياري و600 مليون جنيه، وعملت 22 سنة فى بنك مصر الدولي وأكتسبت خبرة فى إعداد الموازنة، واستغربت من قرار محمود الخطيب باستبعادي من قائمته علما بأنه لم توجد مخالفة مالية واحدة خلال فترة عملي السابقة كأمين صندوق للنادي الأهلي".

أزمات مالية

وأكمل: "ساهمت فى حل أزمات مالية كبيرة خلال جائحة كورونا، علما بأن كافة الأندية خفضت قيمة تكاليفها ما عدا النادي الأهلي، وحصلنا على جائزة أفضل نادي لقدرتنا على تجاوز كورونا"، مضيفا: "أكثر من مليون جنيه تكلفة السفر بطائرة خاصة لبعثة النادي الأهلي لكرة القدم، والنادي ليس عليه ديون لأحد، وميزانية الأهلي نحو ملياري جنيه حاليا".
أكد خالد الدرندلي، المرشح على منصب أمين الصندوق فى انتخابات النادي الأهلي، أنه لم يتجاوز يوما ما فى حق الكابتن محمود الخطيب، موضحا: " لا خروج عن النص مع الخطيب خلال أى مناقشات حتى لو وصلت إلى الحدة فى الحديث ولكن بدون أى تجاوز".

وقال إن حديث الخطيب مع اللاعبين بعد مباراة الجونة فى الملعب كان واقعيا، ولكن الجميع كان حزينًا لضياع البطولة، والنادي الأهلي لم يبخل على اللاعبين في عقودهم، لافتا إلى أن عائدات الأهلي من بطولة أفريقيا وكأس العالم للاندية 5 ملايين دولار.

رحيل رمضان صبحي، وعبد الله السعيد

وأضاف أن النادي تحمل تكاليف حفل النجمة العاشرة ولم تكن باهظة، موضحًا: "النادي الأهلي لم يتأثر من رحيل رمضان صبحي، وعبد الله السعيد، وكمسؤول لم أحزن علي رحيلهم، والأهلي بمن حضر، والنادي يمتلك بدلاء أقوياء من رمضان صبحي وعبد الله السعيد، والجميع كان يثق فى الفوز بمباراة غزل المحلة".


الاستبعاد من قائمة الخطيب

وأكد خالد الدرندلي، المرشح على منصب أمين الصندوق في انتخابات النادي الأهلي، أنه علم بقرار استبعاده من قائمة الكابتن محمود الخطيب من وسائل الإعلام، وقبل غلق باب الترشح، موضحًا: "لا يوجد بيني وبين الخطيب أى خلاف، وما حدث معي عدم تقدير".


مجلس محمود طاهر

وقال إنه كان سببًا في تجديد عقد تواجد بنك مصر في النادي الأهلي خلال مجلس محمود طاهر، موضحًا: "مش فارق معايا أي منصب في النادي الأهلي فأنا موجود لأن الأهلي بيتي، وأمتلك تاريخ طويل ولم يصدر مني أي خطأ أو مخالفة وخرجت من قائمة الخطيب بدون سبب".


خالد مرتجي

وعن ترشح خالد مرتجي لأمانة الصندوق فى انتخابات النادي الأهلي، أكد أن أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي يلقبونه بوزير الخارجية وأنا وزير المالية، وأنا لا أترشح مكان أحد، ولكن مرتجي هو اللي اترشح مكاني، وهناك البعض حاول إقناعي للترشح فى انتخابات الأهلي كنائب، فأمين الصندوق مكاني.


مجلس الإدارة

وأضاف: "لو نجح خالد مرتجي، وبقوله ده مكاني أنا مش مترشح مكان حد، وأنا مكمل مشواري وفى حالة نجاح مرتجي هقوله مبروك وأحنا أصدقاء بعد الانتخابات، وعلاقتي قوية مع أعضاء قائمة الكابتن محمود الخطيب، وليس من حق مجلس الإدارة تعيين شخص آخر مكاني في أمانة الصندوق في حالة حالة نجاحي فأعضاء الجمعية العمومية هم من يختارون أمين الصندوق وليس مجلس الإدارة".


مبادئ النادي الأهلي

وأوضح: "أتعهد بأني سأظل تحت مبادئ النادي الأهلي وبدون أي مشاكل في حالة فوزي بمنصب أمين الصندوق في النادي"، مضيفا: "أتحرك في النادي بحرية مطلقة وأوزع ورق ترشحي بنفسي بدون زفة، وهناك من أزال لافتاتي من أعلى سور النادي، ومنعوني من الحديث مع أعضاء النادي، والجمعية العمومية هتختار الأصلح لأنها تعي من هو الصالح سواء بلفتات أو من غيرها".

البنك الأهلي - فون كاش
خالد الدرندلي انتخابات النادي الاهلي محمود الخطيب النادي الأهلي قائمة الخطيب وسائل الإعلام رمضان صبحي السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
CIB
CIB