موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

بعد عودته لرئاسة الزمالك.. 3 ملفات ساخنة تنتظر مرتضى منصور

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أصدرت وزارة الشباب والرياضة ،اليوم، قراراً بعودة مجلس إدارة نادى الزمالك السابق برئاسة مرتضي منصور لإدارة النادى، وذلك تنفيذاً لحكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بقبول طعن رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور وإيقاف قرار وقفه واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك.

وكتب مرتضي منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب بكامل هيئته برئاسة المستشار مرتضي منصور اول اجتماع صباح غدا الثلاثاء".

وتابع مرتضي:"ويعقد المستشار مرتضي منصور مؤتمرا صحفيا يوم الاربعاء في الحادية عشر صباحا بمكتبه في ٤١ ش احمد عرابي بالمهندسين لشرح كل التفاصيل وخلفيات هذا القرار والفترة المستقبلية لنادي الزمالك".

وأتم:"والمستشار مرتضي منصور سيكون متواجد في نادي الزمالك لمقابلة الاعضاء يوم الخميس الساعة خمسة عصرا".

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون أعلن عن قائمة مباراة الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الخميس المقبل بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد.

الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - عبد الله جمعة - أحمد أبو الفتوح- محمد عبد الشافي - حمزة المثلوثي - حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد - محمود عبد العزيز - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بن شرقي - إسلام جابر - أحمد سيد "زيزو" - محمد أوناجم - مصطفى فتحي - أيمن حفني.

الهجوم: عمر السعيد - سيف الدين الجزيري.

ويدخل الفريق معسكرا مغلقا مساء اليوم استعدادا للمباراة.

تصريحات أحمد مرتضى

كما أعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن الفترة الحالية تحتاج إلى مساندة فريق الكرة.

وأوضح في تصريحات على هامش حضورة للنادي لتسلم مقاليد الأمور مع أعضاء المجلس بعد تنفيذ الحكم القضائي أن الفريق يحتاج بالفعل إلى ترتيب بعض الأمور ولكن هذا الأمر سيأخذ وقت والأهم هو مساندة ودعم الفريق في الوقت الحالي.

وأشار أحمد مرتضى الى أنه حزين لخسارة الفريق نقطتين بالأمس أمام البنك الأهلي مؤكدًا أن الدوري ما زال طويلًا والفريق قادر على استعادة الانتصارات من جديد.

وعن الانتخابات المقبلة قال أحمد مرتضى: "أتمنى من الجميع المشاركة في الانتخابات حتى تقوم الجمعية العمومية باختيار الأصلح بدلا من محاربة النادي من الخارج ولذلك أطالب من لديه الرغبة في خدمة النادي أن يترشح في الانتخابات المقبلة".

البنك الأهلي
مرتضي منصور وزارة الشباب نادى الزمالك محكمة القضاء مجلس الدولة فيس بوك السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB