موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. حبس عاطل انتحل صفة محصل غاز وسرق مليون جنيه من شقة

حبس متهم
حبس متهم

أمرت النيابة العامة في الجيزة، اليوم الثلاثاء، حبس عاطل، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بانتحال صفة محصل غاز والاستيلاء على مليون و200 ألف جنيه من شقة بمنطقة العجوزة بمحافظة الجيزة تقيم بها موظفة بإحدى دور النشر.

كشفت تحريات اللواء علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية، كانت ببلاغ تلقته الأجهزة الأمنية من محررة بإحدى دور النشر، قالت إنها كانت خارج البلاد، واكتشفت فور عودتها بعثرة في دولاب ملابسها، وسرقة مبلغ مليون و200 ألف جنيه.

انتقل فريق من المباحث الجنائية يقوده العميد هاني شعراوي، رئيس القطاع، إلى مكان الشقة في شارع لبنان، وبالمعاينة تبين دخول الجاني بشكل مشروع، وسلامة نوافذ الشقة، وبسؤال المجني عليها اتهمت 3 أشخاص.

وبتكثيف التحريات، تبين أن مرتكب الواقعة، عاطل «مسجل خطر»، حيث دخل إلى العقار منتحلًا صفة محصل غاز، وتمكنت الشرطة من القبض عليه.

بمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة، موضحًا أنه دخل العقار منتحلا صفة محصل غاز، ثم بدأ بالطرق على باب الشقة، كونه اعتاد سرقة الشقق بأسلوب المفتاح المصطنع، عندما اكتشف خلوها من السكان، تمكن من الدخول إليها، وسرقة المبلغ المالي.

وأرشد عن مكان المبلغ، لافتًا إلى أنه أنفق 70 ألف جنيه من المبلغ المسروق، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة التي تباشر التحقيق.

البنك الأهلي
العجوزة دور النشر محصل غاز المباحث الجنائية غاز الجيزة السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB