موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 06:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

والد سلمى الزرقا: هي اللي كانت بتقوينا

سلمى الزرقا
سلمى الزرقا

كشف محمد الزرقا، والد سلمى الزرقا، مكافحة السرطان التي وافتها المنية بعد صراع مع المرض الخبيث، عن آخر اللحظات في حياة ابنته الراحلة، «كانت تعبانة جدًا، وكان تعبها المرض وكانت بتقاوم وكانت مكافحة جدًا ومؤمنة جدًا وراضية بقضاء الله ومتشبسة بالأمل، هي اللي كانت بتقوينا، ربنا يرحمها برحمته، ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة».

فيما قالت ليلى بستاوي، والدة سلمى، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حضرة المواطن»، مع الإعلامي سيد علي، الذي يُعرض على قناة «الحدث اليوم»، باكية: «البقاء لله وحده، هي في الجنة إن شاء الله، زوجها شالها في أصعب اللحظات، ده كان رزق ليها من عند ربنا، وقف معاها لآخر لحظة، شالها وساب الدنيا كلها، ربنا يعوضه في ولاده يارب».

وتفاقمت الحالة الصحية لابنة الإسكندرية، سلمي الزرقا، منذ نحو 10 شهور، بسبب مضاعفات سرطان لوكيميا الدم وزراعة النخاع قبل رحيلها أمس الأحد بعد صراع مع مرض السرطان استمر لعدة سنوات.

وكتب إسلام عرفات، زوج سلمي الزرقا، معلنًا وفاة محاربة السرطان عبر صفحته على موقع «فيس بوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجتي حبيبتي سلمى محمد الزرقا Salma Elzarka، وصلاة الجنازة غدا الإثنين العصر بجامع المواساة والدفنة بالمنارة آخر باب، والعزاء يوم الثلاثاء بجامع الشهيد عبدالمنعم رياض بعد صلاة المغرب.. برجاء الدعاء».

البنك الأهلي
سلمى الزرقا السرطان سيد علي حضرة المواطن فيس بوك السلطة مصر موقع السلطة أخبار مصر أخبار

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB