موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 06:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

الدرندلي: ميزانية الأهلي تخطت 2.5 مليار جنيه

خالد الدرندلي
خالد الدرندلي

قال خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقبلة، إنه بدأ حياته المهنية في النادي الأهلي في عام 2002 مساعدا لأمين صندوق الأهلي، وكان الأمين هو محمود الخطيب الرئيس الحالي للنادي، مشيرًا إلى أن لديه خبرة بنكية طويلة.

وأضاف الدرندلي، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «90 دقيقة» على قناة المحور، أنه يقوم بأعمال أمين صندوق النادي الأهلي منذ عام 2009، مشيرًا إلى أن الصندوق يعمل على توظيف أموال النادي في أوعية وفترات زمنية مختلفة، كما أنه يعرض رؤيته على مجلس الإدارة، بالإضافة إلى المزايدات والمناقصات وهو ما يتطلب خبرة مهنية كبيرة.

 

وتابع أن ميزانية الأهلي في الفترة الحالية تخطت 2.5 مليار جنيه: «الموضوع مش سهل، وحجم الميزانية يعكس حجم الشغل اللي اتعمل، عملنا مشروعات كبيرة ومناقصات وفروع، ومنذ عام 2002 فأنا شريك في إدارة الصندوق، دون أي مخالفة أو فساد».

وأكد أن النادي أسس 3 شركات، وهي شركة الأهلي لكرة القدم، وشركة الأهلي للمنشآت التي تشرف على بناء استاد النادي، وشركة الخدمات، مشددًا على أن إدارة النادي راعت التخصص عند اختيار أعضاء مجالس إدارات الشركات: «كل الشركات دي عاوزة تخصص، وكل واحد ماسك شركة في حتته، ومجلس إدارة لا يتدخل في شؤون الكرة، ونبعد عن الشبهات وشركة الكرة ستتولى هذا الأمر».

 

البنك الأهلي
خالد الدرندلي الأهلي بسمة وهبة 90 دقيقة السلطة مصر موقع السلطة أخبار مصر أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB