موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 08:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع ربة منزل صعقا داخل منزلها في سوهاج

جثة - صورة ارشيفية
جثة - صورة ارشيفية

لقيت ربة منزل بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، مصرعها، إثر ملامسة يدها سلك مكشوف في غسالة كهربائية أثناء قيام ها بغسل الملابس داخل منزلها، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي البلينا المركزي، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وتبين من الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة البلينا يفيد بورود إشارة من مستشفى البلينا المركزي بوصول «ميادة.م.س»، 20 سنة ربة منزل وتقيم دائرة مركز البلينا، جثة هامدة، إثر صعق كهربائي، انتقل إلى مكان الواقعة مأمور وضباط مباحث المركز.

بسؤال زوجها «عبد الكريم.م.ا»، 33 سنة، عامل، ووالدها «محمود.س.ع»، 50 سنة، عامل، يقيمان بذات الناحية، أقرا بأنه أثناء قيام المذكورة بغسل الملابس بالمنزل لامست يدها أحد الأسلاك العارية، ما نتج عنه صعقها ووفاتها ونفيا الشبهة الجنائية.

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة صعق كهربائي ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وحُرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرتها من قبل مفتش الصحة، حال عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

البنك الأهلي
سوهاج محافظة سوهاج صعق كهربائي دار السللم مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB