موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 07:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. الداخلية تضبط موادا مخدرة بقيمة 1.5 مليون جنيه في الإسكندرية

مواد مخدرة
مواد مخدرة

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية في ضبط تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم بدائرة قسم باب شرقي بالإسكندرية، استمرارًا لجهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها.

تمكنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، وبالاشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية، ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عناصر إجرامية - لاثنين منهم معلومات جنائية - تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على العملاء، مُتخذين من دائرة قسم باب شرقي بالإسكندرية مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وضبطهم حال استقلالهم سيارة بدائرة قسم شرطة باب شرقي، وضبط بحوزتهم «150 طربة لمخدر الحشيش وزنت 15 كيلو جرام «مخبأة داخل مخزن سري بمقدمة السيارة» - مبلغ مالي – 2 هاتف محمول».

 

 

وبمواجهتهما أيدوا ما جاء بالتحريات، وأضافوا بتحصلهم على المواد المخدرة المضبوطة من أحد الأشخاص مقيم بمحافظة قنا - مالك السيارة المضبوطة – «جار تكثيف الجهود وتقنين إجراءات ضبطه».

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة نحو «1٫500٫000 مليون جنيه تقريبًا»، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
مخدرات وزارة الداخلية الحوادث أخبار الحوادث اليوم قسم باب شرق الإسكندرية أجهزة الأمن مديرية أمن الإسكندرية أمن الإسكندرية السلطة مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB