موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 05:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع 3 أشخاص و450 مصابًا بـ«لدغات عقارب» في أسوان

لدغات عقارب
لدغات عقارب

قالت الأجهزة الأمنية بأسوان، إن 3 أشخاص لقوا مصرعهم وإصابة 45 آخرين؛ جراء إصابتهم بـ"لدغات" من العقارب التي هاجمت المواطنين، إثر موجة الطقس السيئ، وتساقط الأمطار بغزار على المحافظة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وبحسب بيان، نسقت الأجهزة الأمنية في أسوان، مع الجهات المعنية بالمحافظة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفيات في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث إجمالي عدد الإصابات 450 حالة بـ"لدغات" عقارب؛ نتيجة سوء الأحوال الجوية.

ونجحت الأجهزة الطبية في توفير 260 مصلًا مضادًا للدغ العقرب بمستشفى أسوان الجامعي لمساعدة أطباء المستشفى في توفير الرعاية الطبية للمرضى المصابين.

وشهدت بعض الطرق في أسوان تراكم لمياه الأمطار، ما تسبب في توقف بعض السيارات وسط الطريق، والتي علقت وسط المياه وجرفتها السيول، وتحطم بعضها بسبب سقوط الأشجار عليها

وشهدت بعض مناطق مدينة أسوان في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، انقطاع في التيار الكهربائي بعد سقوط الأمطار والثلوج، وشهدت مدينة أسوان تساقط الثلوج على المدينة وأماكن متعددة في مدينة أسوان، بالإضافة إلى عاصفة ترابية وتساقط الأمطار بغزارة والتي غطت شوارع المدينة.

كما شاهد أهالي أسوان ظهورًا مميزًا للبرق وكميات ثلوج كبيرة، بالإضافة إلى أن طقس اليوم مختلف عن الفترات الماضية مثل باقي محافظات الجمهورية وظهور أصوات البرق والرعد والتساقط الغزير للأمطار.

البنك الأهلي
أسوان الطقس السيء سقوط الأمطار محافظة أسوان عقارب مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB