موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إبراهيم عادل: جيل 2001 قادر على التأهل لأولمبياد باريس

قائد منتخب مصر الأوليمبي
قائد منتخب مصر الأوليمبي

يواصل منتخب مصر الأوليمبي تدريباته اليوم الأربعاء في معسكره المغلق بالقاهرة، ضمن برنامج إستعداداته للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد2024 بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتبدأ خطة إعداد منتخب مصر الأوليمبي بالمشاركة في بطولة شمال افريقيا للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها ليبيا الشهر المقبل.

وتشهد تدريبات المنتخب الأوليمبي خلال معسكر التدريبي الحالي، جدية وحماس من قبل اللاعبين، حيث يسعى كل منهم لإثبات ذاته قبل اعتماد الهيكل الأساسي للمنتخب الاولمبي

تصريحات كابتن المنتخب الأوليمبي

من جهته أكد إبراهيم عادل كابتن منتخب مصر الأوليمبي أنه وزملاءه سيبذلون قصاري جهدهم من أجل الوصول إلى الأولمبياد خاصة وأنه نقل إليهم ماشاهده في طوكيو 2020 ومعنى أن تكون ضمن أفضل ثماني منتخبات علي مستوي العالم

إبراهيم عادل كابتن المنتخب الأوليمبي

غريب يحسم شارة الكابتن

وحسم شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الاولمبي، ملف شارة قائد الفريق خلال المرحلة المقبلة، فى أول تجمع للفريق استعدادًا للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وفي أول جلسة للمدير الفني مع اللاعبين تم التوافق على أن يكون إبراهيم عادل هو كابتن الفريق، ويليه في ارتداء شارة الكابتن العربي بدر ثم أحمد عيد.

معسكر المنتخب الأولمبي

وانطلق في الواحدة ظهر الإثنين الماضي معسكر منتخب مصر الأولمبي في بداية إعداده للتصفيات القارية والتي تبدأ في أكتوبر 2022 المؤهلة للأمم الأفريقية وبدورها يتأهل الثلاثة الأوائل منها لأولمبياد باريس 2024.

حرص جميع اللاعبين على التواجد في الموعد المحدد ثم تناولوا الغداء بعد استلام الغرف وأعقبها محاضرة لشوقي غريب مع اللاعبين استمرت أكثر من 90 دقيقة تضمنت كافة التفاصيل التي تخص الفريق والنظام خلال المرحلة المقبلة وحقوق كل لاعب والواجبات المطلوبة منه.

كما تطرق شوقي غريب لكل شيء بما فيها أسلوبه في اختيار العناصر التي يحتاجها من كافة الجوانب سواء كانت سلوكية أو فنية.

بطولة شمال أفريقيا

وكان الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب قد قرر استغلال فترة الأجندة الدولية في إقامة معسكر الهدف منه اختيار القائمة التي سيعتمد عليها في بطولة شمال أفريقيا المحدد لها ديسمبر المقبل بليبيا ضمن خطة اتحاد شمال أفريقيا لتجهيز المنتخبات الأولمبية للدول الأعضاء قبل انطلاق التصفيات الأفريقية.

برنامج إعداد المنتخب الأوليمبي

ووضع الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي تصورًا كاملًا لبرنامج الإعداد خلال المرحلة القادمة؛ حيث إن هناك بطولة شمال أفريقيا في ليبيا ثم مباراتين وديتين في يناير القادم ثم بطولة كأس العرب في مارس القادم.

البنك الأهلي
المنتخب الأوليمبي منتخب مصر الأوليمبى بطولة شمال أفريقيا شوقى غريب ابراهيم عادل أمم أفريقيا تحت 23 سنة السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB