موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 05:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إصابة مدرس بـ«كتر» على يد زميله بالبحيرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصيب مدرس بجرح قطعي في يده على يد زميله، أثناء فض مشاجرة مع ولي أمر تلميذة بالصف الثالث الإبتدائي، بمدرسة «أبو صمادة»، التابعة للإدارة التعليمية بمركز الدلنجات، في محافظة البحيرة، ظهر اليوم الاثنين، وتم نقله للمستشفى المركزي بالدلنجات، لتلقي العلاج وحرر محضر بالواقعة.

تلقي اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مركز شرطة الدلنجات، يفيد استقبال المستشفى مدرس يدعى «م. س. م.»، مصاباً بجرح قطعي في يده، جراء محاولة زميله «ح. أ.»، في نفس المدرسة، التعدي على ولي أمر تلميذة بـ«كتر»، وأثناء محاولة المدرس المصاب فض المشاجرة بين الطرفين، أصيب بجرح قطعي في يده، وتم إجراء خياطة له 5 غرر، وعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة.

بالانتقال والفحص، تبين إصابة مدرس عن طريق الخطأ من زميله بسلاح أبيض «كتر»، وذلك داخل مدرسة «أبو صمادة» الابتدائية، بدائرة مركز الدلنجات، أثناء قيامه أثناء فض مشاجرة بين أحد المدرسين وولي أمر تلميذة بالمدرسة.

وتبين أن المدرس «ح. أ.» حاول التعدي على ولي أمر تلميذة باستخدام «كتر»، داخل المدرسة، وأثناء قيام المجني عليه بمحاولة فض المشاجرة بينهما، أصيب بجرح قطعي في يده، حيث تم نقله للمستشفى.

وتبين أيضاً أن سبب حدوث المشاجرة يرجع إلى رفض المدرس السماح لتلميذة بالصف الثالث الابتدائي بالذهاب للحمام، مما نتج عن ذلك قضاء حاجتها داخل الفصل أمام الطلاب.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، للعرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيق.

البنك الأهلي
البحيرة تعدي مدرس علي اخر في البحيرة إصابة مدرس في مشاجرة في البحيرة داخل مدرسة السلطة مصر موقع السلطة اخبار أخبارمصر
tech tech tech tech
CIB
CIB