موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إعدام 2 طن أغذية فاسدة بالشرقية

أغذية فاسدة
أغذية فاسدة

شنت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، بالتنسيق مع مكاتب الأغذية بالإدارات الصحية ببلبيس، والقنايات، وأولاد صقر وههيا، والحسينية، حملات مكثفة للمرور على المنشآت الغذائية بها.

أسفرت جهود الحملة عن ضبط 18 منشأة غذائية تعمل بدون ترخيص، وبها نقص شديد في الاشتراطات الصحية، منهم ٧ منشآت بالقنايات، و7 بأولاد صقر، و2 ببلبيس، و2 منشأة غذائية بأولاد صقر، وتم مخاطبة الجهات المختصة لغلق هذه المنشآت لما تمثله من خطر داهم علي الصحة العامة للمواطنين، كما تم إعدام طن، 901 كجم أغذية مختلفة وعصائر، لوجود تغير في خواصها الطبيعية.

وتم سحب 87 عينة وإرسالها للمعامل لبيان من مدي صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، كما تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات المضبوطة، وتحرير 62 محضر جنحة صحية للمخالفات بمراكز الشرطة ببلبيس والقنايات وأولاد صقر والحسينية وههيا.

وأكد الدكتور هشام مسعود علي إستمرار الحملات المكثفة لمفتشي الأغذية على مختلف المنشآت الغذائية والأسواق بالمحافظة، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين، مقدماً الشكر لجميع فرق مراقبة الأغذية على المجهود المبذول لصالح المواطنين بالمحافظة.

البنك الأهلي
اجراءات شرطة حملة سحب الصحة بدون ترخيص
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB