موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط شخصين ينقبان عن الآثار بقرية شنشور فى المنوفية

تنقيب عن الآثار
تنقيب عن الآثار

تمكنت مباحث مركز أشمون التابعة لمديرية أمن المنوفية، من إلقاء القبض على شخصين يعملان في الزراعة قاما بالحفر للتنقيب عن الآثار في قرية شنشور على عمق 15 مترًا تحت سطح الأرض، وبالانتقال والتحري تم ضبط المتهمين وبحوزتهما أدوات تستخدم في الحفر وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بهدف التنقيب عن الآثار أسفل أحد المنازل.

وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بالقبض علي شخصين قاما بالحفر أسفل أحد المنازل بعمق 15 مترًا للتنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإبلاغ النيابة العامة التي تباشر التحقيق في الواقعة.

تعود أحداث الواقعة، إلى تلقي قسم شرطة أشمون، معلومة من أحد المواطنين تفيد بقيام اثنين من المزارعين بالتنقيب عن الآثار داخل منزل بقرية شنشور، وجارٍ التحري حول الواقعة، والحصول على إذن النيابة، وتم القبض على المتهمين وبحوزتهما أدوات للحفر، وتبين أنهما قاما بحفر حفرة بعمق 15 مترًا داخل منزل .

وتم تحرير محضر بالواقعة وبعرض المتهمين على النيابة العامة، أمرت نيابة أشمون بمحافظة المنوفية، بحبس المزارعين أربعة أيام على ذمة التحقيقات، والتجديد لهما في الموعد القانوني.

البنك الأهلي
محافظة المنوفية اثار الزراعة اجراءات شرطة قانون النيابة المواطنين مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB