موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 06:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. برشلونة يخطف صفقة الهلال السعودي الشتوية

الهلال السعودي
الهلال السعودي

في مفاجأة كبيرة ، اقترب نادي برشلونة الإسباني بقيادة خوان لابورتا ، من اختطاف أحد أهداف الهلال ، في سوق ميركاتو الشتوي المرتقب.

ويسعى برشلونة إلى تعزيز صفوفه بقوة ، خلال شتاء ميركاتو المقبل ، رغم الأزمات المالية ، للعودة إلى المنافسة على البطولات من جديد ، بعد التراجع المروع في النتائج ، خلال العامين الماضيين.

برشلونة يخطف صفقة الهلال السعودي الشتوية

ويسعى برشلونة إلى تعزيز صفوفه بقوة ، خلال شتاء ميركاتو المقبل ، رغم الأزمات المالية ، للعودة إلى المنافسة على البطولات مرة أخرى ، بعد التراجع المروع في النتائج ، خلال العامين الماضيين.

وأوضحت الصحيفة أن "خيار" برشلونة وقع مع باكامبو البالغ من العمر 30 عامًا ، لتعويض غياب النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

ويعاني أجويرو ، الذي انضم إلى برشلونة في صيف 2021 ، من عدم انتظام ضربات القلب ، حيث من المقرر أن يغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر ، قبل تقييم حالته ، لتحديد قدرته على ممارسة الكرة أم لا.

وأوضحت الصحيفة أن العملاق الإسباني الذي أعلن تعيين تشافي هيرنانديز مدربًا جديدًا للفريق الأول ، يرى أن العقد مع المهاجم الكونغولي فرصة كبيرة ، خاصة وأن عقده مع نادي بكين جوان الصيني سينتهي في اليوم التالي. 31 ديسمبر.

دخول برشلونة في صفقة باكامبو يمثل إزعاجاً كبيراً للهلال ، خصوصاً أن اللاعب من أبرز اختيارات مجلس إدارة فهد بن نافل ، خلال الفترة المقبلة ؛ بحسب التقارير الصحفية.

البنك الأهلي
صفقات برشلونة 2022 كامبو تشافي هيرنانديز نادي برشلونة نادي الهلال السعودي الدوري الاسباني
tech tech tech tech
CIB
CIB