موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 03:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صلاح بدل هازارد.. صفقة تبادلية كبرى بين ريال مدريد وليفربول

محمد صلاح - لاعب نادي ليفربول
محمد صلاح - لاعب نادي ليفربول

فجر الصحفي التركي كرم كنور، المهتم بأخبار نادي ريال مدريد في الصحف التركية، مفاجأة مدوية بشأن صفقة تبادلية كبري بين نادي ليفربول الإنجليزي ونادي ريال مدريد؛ لانتقال "مو صلاح" لصفوف الريال في الفترة المقبلة.

وكتب الصحفي التركي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "نادي ريال مدريد يخطط لتقديم عرضًا لنادي ليفربول بعقد صفقة تبادلية من خلال ضم إيدين هازارد لاعب الريال لصفوف الريد مقابل انضمام محمد صلاح لريال مدريد فضلًا عن حصول الليفر على مقابل مادي".

بطلها محمد صلاح.. صفقة تبادلية كبرى بين ريال مدريد وليفربول قريبًا

في الوقت ذاته، أكدت صحيفة فوتبول إنسايدر المهتمة بتغطية أخبار نادي ليفربول الإنجليزي، أن ليفربول سوف يقدم عرضًا جديدًا على محمد صلاح لتجديد عقده وذلك بقيمة 385 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ولكن لا يتماشى العرض بعض الشيء مع رغبات النجم الدولي في أعلى راتب بالدوري الإنجليزي.

يذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني يستعد لمواجهة نادي شاختار يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى صعيد أخر، يستعد لنادي ليفربول لمواجهة نادي واتفورد غدًا السبت، في تمام الساعة الواحدة ونصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

البنك الأهلي
الدوري الاسباني 2021 الدوري الانجليزي 2021 نادي ريال مدريد نادي ليفربول الانجليزي ايدين هازارد محمد صلاح السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB