موقع السلطة
الثلاثاء، 7 ديسمبر 2021 10:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فهد المولد: ”أرغب في الاعتزال داخل الهلال أو النصر”

اتحاد جدة
اتحاد جدة

 

شهدت الساعات القليلة الماضية، تسبب اللاعب فهد المولد نجم نادي الاتحاد والمنتخب الوطني الأول ، في إثارة الجدل حول مستقبله في ملاعب كرة القدم ، في ظل اقترابه من دخول الفترة الحرة مع الاتحاد.

وأكدت صحيفة الوطن السعودية ، أن اللاعب فهد المولد يقترب من الدخول إلي فترة الانتقالات التي يحق له التوقيع فيها لأي نادي بشكل مجاني، في يناير المقبل.

اسطورة اتحاد جدة يُفجرها: "أرغب في الاعتزال داخل الهلال أو النصر"

وأضافت الصحيفة أن المصادر تؤكد أن المولد يريد الانتقال إلى الهلال أو النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية ، ويعتمد ذلك على العقد المالي ، حيث يبحث المولد عن فوائد مالية له باعتباره العقد الاحترافي الأخير في الملاعب. .

ويواجه نادي الاتحاد تحديًا كبيرًا من أجل الحفاظ على فهد المولد ، في ظل تفضيله الانتقال إلى الهلال أو النصر في حال تفوق العقد المالي.

شهدت الفترة الماضية جدلاً بين جماهير الاتحاد حول رغبتهم في الإبقاء على اللاعب ، علمًا أن المولد قوبل بهجوم كبير من الجماهير بعد المباراة النهائية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال التي خسرها الاتحاد ضد الرجاء المغربي بركلات الترجيح ، بعد نهائي تاريخي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل (4-4) ، حيث طالبت الجماهير بإبقاء المولد على مقاعد البدلاء ، أو الاستغناء عنه.

اقرأ أيضا

حقيقة تهديد بيرسي تاو بالرحيل عن الأهلي بسبب موسيماني

5 أسباب نارية وراء انخفاض مستوى الأهلي أمام الحرس الوطني

"خناقة" بين لاعبي الزمالك في كينيا وتكسير غرفة خلع الملابس.. وعقوبة على القائد

«بعد التعادل أمام بطل النيجر».. الأهلي يصدم أفشة بقرار عاصف بسبب زواجه

البنك الأهلي - فون كاش
تجديد فهد المولد نادي اتحاد جدة السعودي نادي الهلال السعودي نادي النصر السعودي فهد المولد الدوري السعودي للمحترفين السلطة موقع السلطة مصر اخبار مص
CIB
CIB