موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 12:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

الأورمان تطلق مبادرة «إطعام الطعام» للأسر الأولى بالرعاية في قنا

مباراة جمعية الأورمان
مباراة جمعية الأورمان

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، ان الجمعية وتحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بقنا أطلقت مبادرة (اطعام الطعام) لاطعام الاسر الاولى بالرعاية بالقرى والنجوع والعزب ومراكز قنا، وتوصيلها إلى بيوت ومنازل المستحقين في قرى ومدن المحافظة.

وأعرب شعبان، عن سعادته بالمبادرة الجديدة والتى اعتبرتها خطوة إيجابية تهدف لتوزيع الطعام شهريا على الارامل والمطلقات ومعدومى الدخل حيث تشمل توزيع مواد غذائية شهريًا عبارة عن (2كيلو لحمه - كيلو أرز- 7 كيلو مكرونة- 3 كيلو سكر- كيلو عدس- علبة سمن 1.5 كيلو- 2 علبة صلصة- 1/4 كيلو شاي)، وذلك إسهامًا منها فى توفير احتياجاتهم الأساسية، وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي ، والتخفيف عن كاهل غير القادرين وإدخال البهجة والسرور عليهم .

وأكد شعبان الى أن التوزيع يتم تحت رعاية وبالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى بقنا والجمعيات الاهلية الصغيرة المنتشرة بقرى ونجوع المحافظة .

وأضاف شعبان أنه من خلال المبادرة يمكن للمتبرعين أن يقوموا بالتبرع بقيمة 3,000 جنيه سنويًا او بـ 4,200 جنيه سنويًا ويمكنك التبرع على أقساط ممتدة 12 شهر (250 أو 350 جنيه شهريًا( .

يذكر أن المبادرة جاءت ضمن منظومة عمل جمعية الأورمان الهادفة إلى إمداد الأسر غيرالقادرة بالمشروعات التنموية الصغيرة والمتناهية الصغر، وتقديم عدد من الخدمات الطبية لهم فى مجالات علاج مرضى العيون والقلب ومرضى السرطان بجانب دعم هذه الأسر موسميا من خلال توزيع كراتين المواد الغذائية فى رمضان، وتوزيع لحوم الأضاحى فى أيام عيد الأضحى المبارك وتوزيع بطاطين الشتاء في بداية موسم الشتاء.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر اللواء ممدوح شعبان جمعية الأورمان أعلن مديرية التضامن قنا اطعام الطعام
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB