موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 06:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. تجديد حبس المتهم بحرق شقيقته بسبب الميراث 15 يوماً

المصابة
المصابة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة منية النصر الجزئية، في محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس المتهم بإشعال النيران فى شقيقته، والتسبب فى وفاتها بقرية «كفر الكردي»، التابعة لقسم الكردي، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسكب مادة قابلة للاشتعال «بنزين» على شقيقته، وإشعال النار فيها، مما أدى إلى إصابتها بحروق مختلفة واحتراق محتويات المنزل، حيث جرى نقل المجني عليها إلى المستشفى في حالة خطرة، ولفظت أنفاسها اليوم متأثرة بإصابتها.

وأصيبت «وداد زكريا محرز محمد عوف»، 25 سنة، حاصلة على بكالوريوس تجارة، وتعمل في إحدى الجمعيات الأهلية بالكردي، بحروق من الدرجة الثانية في الوجه وفروة الرأس والعنق أعلى الصدر والكتف الأيمن والذراع الأيسر، وتم عمل الإسعافات اللازمة لها في مستشفى ميت سلسيل المركزي، وتحويلها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، ثم جرى تحويلها إلى مركز الحروق التابع لجامعة المنصورة، إلا أنها لفظت أنفاسها متأثرةً بإصابتها.

وبسؤال المجني عليها، في محضر الشرطة فور إصابتها، اتهمت شقيقها المدعو «محمد»، 42 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، ومقيم بذات العنوان، بسكب بنزين عليها من جركن بلاستيك كان بحوزته، ثم أشعل النار بها باستخدام «ولاعة»، مما أحدث إصابتها، لوجود خلافات بينهم بسبب الميراث.

 

 

موضوعات ذات صلة

وبتقنين الإجراءات، جرى ضبط المتهم، وبسؤاله اعترف بارتكاب الواقعة وبإرشاده جرى ضبط الجركن البلاستيك والولاعة المستخدمين في ارتكاب الجريمة.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الكردي إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق بمنزل «زكريا محرز محمد عوف»، وبالمعاينة تبين أن المنزل مكون من 3 طوابق على مساحة 150 متر تقريباً، وأن الحريق نشب بشقة في الدور الثالث، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة الحماية المدنية، وتبين احتراق محتويات الشقة بالكامل.

 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 995 لسنة 2021 إداري الكردي، وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، أصدرت قرارها بحبسه 4 أيام، وبإعادة العرض اليوم الثلاثاء، قررت تجديد حبسه 15 يوماً.

البنك الأهلي
الدقهلية الميراث منية النصر،محكمة حبس شقيق يشعل النيران حريق السلطة مصر موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB