موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 12:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مي سليم بطلة مسرحية «اللمبي في الجاهلية» أمام محمد سعد

مي سليم
مي سليم

انضمت النجمة مي سليم إلى أسرة مسرحية «اللمبي في الجاهلية»، لتقدم دور البطولة النسائية أمام النجم محمد سعد، والمقرر عرضها في السعودية خلال الأيام المقبلة.

وقالت مي، إنها سعيدة بانضمامها للمسرحية، وبتعاونها مجددا مع محمد سعد، خاصة بعد نجاحهما معا في فيلم «محمد حسين» قبل عامين، مضيفة أن الأخير يعد واحدا من أهم نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي، لما يتميز به من أداء تلقائي وحس كوميدي عالي، بحسب قولها.

وأوضحت مي، أنها تجري بروفات يومية على أحد المسارح استعدادا للسفر إلى السعودية، الأربعاء المقبل، لبدء العروض بدء من الجمعة وعلى مدار 5 أيام كاملة، لافتة إلى أنها متحمسة لمقابلة الجمهور السعودي بشكل خاص، والعربي بشكل عام.

 

ويشارك في بطولة المسرحية سامي مغاوري، ويزو، طاهر أبو ليلة، حسن عبد الفتاح، منير مكرم، من إخراج تامر كرم.

يذكر أن آخر أعمال مي سليم، كان مشاركتها في بطولة فيلم «200 جنيه»، المطروح حاليا بدور العرض السينمائي، إذ جسدت شخصية «إخلاص» التي حازت علي إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء، وشاركها البطولة كل من أحمد السقا، ليلى علوي، خالد الصاوي، غادة عادل، صابرين، أحمد رزق، أحمد آدم، إسعاد يونس، أحمد السعدني، محمود حافظ، هاني رمزي، ملك قورة، وكوكبة من النجوم، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

البنك الأهلي
مي سليم محمد سعد اللمبي في الجاهلية مسرحية اللمبي في الجاهلية فيلم 200 جنيه السلطة مصر موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB