موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 06:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاشر ابنة زوجته وحملت منه.. النيابة تأمر بحبس شخص 4 أيام بالخصوص

حبس
حبس

أمرت نيابة الخصوص بمحافظة القليوبية بحبس فني 4 أيام لاتهامه بمعاشرة ابنة زوجته المتوفاة منذ 5 أشهر؛ مما تسبب في حملها منه، مع عرض المجني عليها، والمتهم على الطب الشرعي لبيان الواقعة من عدمه.

كشفت التحقيقات أن فتاة الخصوص تبلغ من العمر 18 عاما وقام زوج والدتها باغتصابها وهتك عرضها بالقوة بعد تخديرها مما تسبب في حملها في الشهر الخامس مستغلا مرض والدتها بالسرطان حيث خشيت المجني عليها من إبلاغها حتى توفت منذ فترة ولجأت لوالدها الذي قام بالإبلاغ عن المتهم وجرى ضبطه.

 

وجاء بالتحقيقات أن المتهم يبلغ من العمر 40 عاما ويعمل فني في أحد الشركات وكان متزوجا من أم المجني عليها وأصيبت بالسرطان فاستغل الفتاة وبدأ في التحرش بها حيث إنها كبيرة أشقائها الـ6 وكانت تجلس مع والدتها لتمريضها في مرضها.

كشفت التحقيقات أن زوج الأم بدا في تحسس أجزاء من جسدها وبعدها خدرها واعتدي عليها وعندما اكتشفت حملها هددها بالقتل إذا أخبرت أحد فيما خشيت على والدتها من الصدمة محاولا التستر على الموضوع وإجهاضها ولكن باءت محاولته بالفشل وتوفت الأم ولجأت الابنة لوالدها الذي أخطر الشرطة وجرى القبض علة المتهم.

وتحرر المحضر رقم 7188 لسنة 2021 إداري الخصوص وجاري التحقيق فيه.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص بورود بلاغ باتهام فني بشركة بالتعدي ومعاشرة ابنة زوجته وحملها منه سفاحا منذ 5 أشهر.

 

ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم وبالعرض على النيابة تولت التحقيق وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

البنك الأهلي
القليوبية إغتصاب تعدي الخصوص فتاة الخصوص زوج ام الخصوص السلطة مصر موقع السلطة اخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB