موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 04:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عضو الزمالك : ”النادي مُهدد بالحرمان من القيد لفترة ثالثة”

فريق الزمالك
فريق الزمالك

 

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهددًا بالحرمان من القيد لفترة ثالثة خلال الفترة المقبلة بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك حال عدم سداد مستحقات اللاعبين والمدربين الذين تقدموا بشكوي ضد الزمالك.

وقال حسين السيد عضو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك في تصريحات إذاعية إن الزمالك حال عدم دفع مستحقات اللاعبين والمدربين الذين تقدموا بشكوي ضد الزمالك، سيتم حرمان النادي من القيد لفترة ثالثة.

عضو الزمالك يعترف رسميًا: "النادي مُهدد بالحرمان من القيد لفترة ثالثة"

وأضاف حسين السيد أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب يعمل حاليًا على حل تلك الأزمة خاصة أن الفريق في الصيف المقبل لابد من تفعيل عقود لاعبيه بعد التجديد من بينهم 9 لاعبين داخل الفريق، وإلا سيتم رحيلهم في الصيف المقبل.

وأوضح حسين السيد أن نادي الزمالك لم يطلب استقدام حكام أجانب لمباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم 5 نوفمبر المقبل، في الجولة الثالثة بالدوري.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نادي طلائع الجيش في إطار بطولة الدوري العام المصري مساء اليوم في الجولة الثانية.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الخامسة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الخامسة والنصف مساء، في الجولة الثانية بالدوري.

وتذاع المباراة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت، صاحبة الحقوق الحصرية لمباريات الدوري العام المصري.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر الزمالك عضو الزمالك

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB