موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 02:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لاعب النصر: كرة القدم ليست للأطفال.. وندعي الإصابات

النصر السعودي
النصر السعودي

رد البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، على زميله في الفريق عبدالفتاح عسيري زميله في الفريق،بعد التعادل أمام الفيحاء في المباراة التي جمعت الطرفين بالجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب تاليكسا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"إذا كنت تريد اللعب لمدة 90 دقيقة، عليك أن تتمرن وتهب نفسك للفريق، لا أن تدعي الإصابات لكي لا تشارك في بعض المباريات رغم حاجة الفريق إليك، بعض الاحترام لنا نحن الأجانب الذين نعمل كل يوم لنقدم الأفضل لهذا الفريق".

وتابع :"احترام كبير للمدرب الذي يحاول مساعدتنا بنسبة 100 في المئة، إنه الوقت الذي يجب فيه أن نصمت ونعمل بجد ونؤمن بأنفسنا أكثر. كرة القدم للرجال وليس للأطفال".

وقام تاليسكا بنشر التغريدتين لعدة دقائق قبل حذفهما تماماً من حساباته الرسمية، وذلك بعد ساعات من تصريح زميله عبدالفتاح عسيري والذي قال فيه بأن اللاعب الأجنبي يُمنح فرصة أكثر من نظيره السعودي حتى لو كان مستواه متواضعاً.

وتسببت تغريدات تاليسكا في حالة من الجدل الجماهيري عبر وسائل التواصل الاجتماعي رغم حذفها سريعاً، حيث تناقلها مشجعي النصر وبقية فرق الدوري خاصة أنها أتت بعد تصريحات عبدالفتاح عسيري الذي انتقد فيها إعطاء اللاعبين الأجانب فرصاً أكبر رغم تواضع مستوى بعضهم، حيث قال هذا التصريح بعد تعادل النصر مع الفيحاء في ختام منافسات الجولة العاشرة من دوري المحترفين.

البنك الأهلي
البرازيلي أندرسون تاليسكا نادي النصر السعودي عبدالفتاح عسيري الدوري السعودي للمحترفين السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر النصر السعودي
tech tech tech tech
CIB
CIB