موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 08:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

«ترى زوجها قردا».. طلاسم سحر تصل لـ نيش عروسين بقنا

الشيخ محمد الدربى الباحث في علوم الرقية الشرعية
الشيخ محمد الدربى الباحث في علوم الرقية الشرعية

كشف الشيخ محمد الدربى الباحث في علوم الرقية الشرعية ومنسق حملة إزالة الأعمال السحرية من المقابر بقنا عن إحدى الحالات الغريبة والصعبة والتي قام بعلاجها منذ فترة فيقول الشيخ محمد : شاب وفتاة من احدى القرى بقنا كانا يخططان لرسم حياة زوجية مليئة بالحب والتفاهم الذي بدأ بينهما منذ رؤية بعضهما البعض، مرورا بفترة الخطوبة التي مرت عليهما دون مشاكل ودخلا فى مرحلة الإعداد للزواج حتى انتهت الخطوبة بالزواج السعيد للزوجين ولكن مع بداية الزواج بدأت الأمور تشتعل بين الزوجين لأسباب غير مفهومة .

الزوجة ترى زوجها قردا وأحيانا شبح
ويكمل الشيخ محمد : فبمجرد الانتهاء من العرس ودخول عش الزوجية بدأت المشاكل بينهما على الفور بعدما تصور للعروس زوجها على شكل بشع تارة يظهر لها كالقرد وتارة أخرى كشبح.

ازدياد الأمور سوءا واشتعال النيران في عش الزوجية
وأضاف الدربى : حاولت الزوجة في كل مرة الابتعاد عن زوجها، وبدأت أمور غريبة تظهر على العروسين وفي عش الزوجية اشتعلت النيران أثناء طهي الطعام حتى وصلت للسقف وخيالات مخيفة للزوجة في الشقة حتى نفرت من المنزل، وذهبت إلى منزل والدها، وقررت عدم العودة نهائيا إلى عش الزوجية.

اكتشاف أعمال سحرية بالتفريق بين الزوجين داخل النيش
ويكمل الشيخ محمد الدربى : قام أهل الزوجين بالتواصل معي لمتابعة مايحدث ووضع تفسير له بعد ما قاموا بزيارة العديد من المشعوذين والدجالين وزادوا الأمور سوء.

جلست مع الزوجين واستمعت لهما وقصا لي ما كان يحدث معهما في المنزل قمت بتحضير رقية شرعية وذهبت للمنزل الذي كان يسكن فيه الزوجان وبالبحث فى غرفه اكتشفت أعمال سحر في أوراق مخبأة في غرفة النوم.

وكانت هذه الأوراق عبارة عن طلاسم سحر لتفريق وطلاق الزوجين وحتى الأطباق داخل النيش عليها السحر والشعوذة وتم فك السحر، المعمول للزوجين بالمشاكل والتفرقة

البنك الأهلي
الشيخ محمد الدربى الرقية الشرعية الأعمال السحرية مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB