موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 08:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. حبس سائق «توكتوك» 4 أيام لاتهامه بدهس طالبة

واقعة دهس طالبة المحلة
واقعة دهس طالبة المحلة

أمر رئيس نيابة مركز المحلة الكبرى في محافظة الغربية، اليوم الخميس، بإشراف المستشار عماد سالم، المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية، بحبس سائق «توكتوك» متهم بدهس طالبة، حال سيرها أمام أبواب مدرسة قرية «دمرو»، لمدة 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

كما شدد المحامي العام في تعليماته إلى مساعديه بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث، وسماع أقوال شهود الواقعة، وأسرة الطالبة الضحية، والسائق المتهم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو رصدته كاميرا مراقبة، يوثق لحظات دهس سائق «توكتوك» للطالبة، أمام مستشفى «دمرو»، بينما كان يسير بسرعة جنونية، على طريق السوق، مما أسفر عن إصابتها بنزيف داخلي في المخ، وتم الدفع سيارة إسعاف لنقلها إلى طوارئ مستشفى المحلة العام.

تعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطاراً من العميد عصام مصطفى، مأمور مركز شرطة المحلة، يفيد بورود بلاغات من الأهالي بدهس سائق «توكتوك» لطالبة، تم نقلها للمستشفى العام في حالة خطيرة.

 

 

 

وكشف شهود الواقعة، من مواطني قرية «دمرو»، بمركز المحلة، عن أن الطالبة ضحية الحادث كانت تقف على جانب الطريق، برفقة إحدى زميلاتها، أثناء قدوم مركبة الـ«التوكتوك» المتسببة في الحادث، بسرعة جنونية، ليحاول سائقه تجاوز «توكتوك» كان يسير أمامه، إلا أن المقود اختل في يده، مما تسبب في اصطدامه بالمركبة الأخرى، متسبباً في انقلابها، ودهس الطالبة التي سقطت على الأرض مصابة بنزيف داخلي في المخ.

البنك الأهلي
سائق توك توك دهس طالبة سرعه جنونيه شوارع قرية دمرو بمركز المحلة السلطة مصر موقع السلطة اخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB