موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 08:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

انفصال مصطفى فهمي عن زوجته فاتن موسى

مصطفى فهمي وزوجته
مصطفى فهمي وزوجته

كشفت المحامية سناء لاحظي، موكلة مصطفى فهمي، عن انفصال الفنان عن زوجته الإعلامية فاتن موسى، مؤخرًا، وبشكلٍ رسمي، نافية ما تردد على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن وقوع خلافات بينهما، أو تقديم بلاغات، مؤكدة أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

وقالت سناء لاحظي، عن انفصال مصطفى فهمي عن زوجته فاتن موسى، إن موكلها يحتفظ بأسباب الطلاق لنفسه، ولم يُفصح عنها أبدًا حتى الآن، حتى لها، قائلة: «هو رأى أنه ينفصل عن زوجته، مع الاحتفاظ باحترامهما لبعض».

وقالت سناء لاحظي، حول انفصال مصطفى فهمي عن زوجته فاتن موسى: «الطلاق ليس معناه إن هناك شخص يكره الطرف التاني.. الطلاق ليس معناه إن فيه كره أو إهانة، بالتأكيد هناك احترام متبادل».

وكانت الإعلامية فاتن موسى، احتفلت بعيد ميلاد مصطفى فهمي، في شهر أغسطس الماضي، خلال قضاءهما إجازة الصيف في الساحل الشمالي، حيث جاء ذلك بحضور عدد كبير من الأصدقاء المُشتركين، إذ حرصت على نشر صور الاحتفال عبر خاصية الـ ستوري، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

 

 

وحرصت فاتن موسى، على الاحتفال بعيد ميلاد مصطفى فهمي، بشكلٍ مختلف، حيث أحضرت تورتة مكونة من ثلاثة أدوار ووضعت عليها صورة تجمعها بزوجها الفنان الكبير، كما جمعت بينهما رقصة رومانسية.

View this post on Instagram

A post shared by Faten Moussa فاتن موسى (@fatenmoussafahmi)

 

ويُشارك الفنان مصطفى فهمي، في مسلسل الحرير المخملي، حيث يُعرض عبر إحدى المنصات الرقمية حاليًا، ويُشاركه البطولة كل من داليا مصطفى، أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامي مغاوري، طارق صبري.

 

البنك الأهلي
مصطفى فهمي فاتن موسى سناء لاحظى انفصال الاعلامية فاتن موسى السلطة مصر موقع السلطة اخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB