موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 06:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أروى جودة ثالث بنات رزق بعد مي عمر وشيرين رضا

أروى جودة
أروى جودة

أعلن المنتج إسحاق إبراهيم تعاقده مع الفنانة أروى جودة، لتُشارك في بطولة فيلم «بنات رزق»، لتكون العنصر الثالث بجانب الفنانتين شيرين رضا ومي عمر، وذلك تمهيدًا لانطلاق تصويره خلال الفترة المُقبلة.

ونشر إسحاق إبراهيم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، صورة بوستر فيلم «بنات رزق»، بعد انضمام أروى جودة، مُعلقًا عليه بقوله: «ثالث بطلات فيلم بنات رزق الفنانة أروى جودة.. قريبًا»، إذ تتبقى فنانة رابعة لتكتمل عناصر الفيلم الذي يتكون من 4 بطلات، مثل فيلم «ولاد رزق».

فيلم «بنات رزق» فكرة إسحاق إبراهيم، وسيناريو وحوار كريم شيرين، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج الريماس للإنتاج الفني، لصاحبها إبراهيم إسحاق، ومن المُقرر انطلاق تصويره خلال الفترة القليلة المُقبلة، في عدة دول أوروبية وعربية، من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات.

ويشهد فيلم «بنات رزق» التعاون الثاني بين إسحاق إبراهيم والمخرج مرقس عادل، وذلك بعد فيلمهما الذي يحمل اسم في القلب، وجرى تصويره مؤخرًا بين مصر والإمارات، ومن المُقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المُقبلة.

يُذكر أن المخرج مرقس عادل، قد انتهى مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد في القلب، وهو من بطولة خالد سليم، ونسرين طافش، ومنة فضالي، وسوسن بدر، وهالة فاخر، وتوني ماهر، وإنجي كيوان، وهو سيناريو وحوار سمير ياسر، معالجة درامية، محمد حسين ألمظ وعادل مرسي، فيما لم يتحدد موعد طرحه في السينمات بعد.

 

 

 

 

البنك الأهلي
بنات رزق أروى جودة شيرين رضا مي عمر مرقس عادل في القلب خالد سليم نسرين طافش السلطة مصر موقع السلطة اخبار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB