موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 05:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

مصر للطيران: تسيير رحلات أسبوعية من شرم الشيخ إلى الأقصر بـ1800 جنيه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الطيار عمرو أبوالعينين، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن البدء في إطلاق رحلات جوية من شرم الشيخ إلى الأقصر يأتي ضمن مبادرة أطلقها وزير الطيران المدني لربط السياحة الشاطئية بالسياحة الثقافية.

وأضاف «أبوالعينين»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «الحياة اليوم»، والذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، والمذاع على فضائية «الحياة»، اليوم الأربعاء، أن الرحلة ستكون أسبوعية، يسافر من خلالها السائح يوم الأربعاء صباحا إلى الأقصر من أجل زيارة أبرز المعالم السياحية هناك، ثم يعود مرة أخرى إلى شرم الشيخ في ذات اليوم، «النهاردة كانت أول رحلة وكان على الطائرة 111 راكبا، وسعرها 1800 جنيه رايح جاي».

وأوضح أن الشركة القابضة تدرس حاليا تنظيم رحلات من أجل ربط مدينة الغردقة بمحافظة أسوان، ولكن لم يتم البدء في تسيير تلك الرحلات حتى الآن، لافتا إلى أن عدد السائحين الأجانب القادمين إلى مصر في زيادة منذ فترة، «عملنا تشغيل لرحلات منتظمة من روسيا لشرم الشيخ، ومن روسيا للغردقة، وفيه حركة سياحية جيدة».

وتابع: «فيه التزام كبير بالتطعيمات للزائرين وتحاليل PCR، والإجراءات الوقائية الخاصة بتنقل الأفراد من بلد لبلد في طريقها للتخفيف تدريجيا».

البنك الأهلي
مصر للطيران رحلات شرم الشيخ الغردقة أسوان الأقصر سياحة السلطة مصر موقع السلطة اخبار

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB