موقع السلطة
الأربعاء، 1 ديسمبر 2021 11:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إحالة أرواق المتهم بقتل «عجوز الإسكندرية» إلى المفتي

محكمة
محكمة

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أحمد محمد عبد الوهاب أبوعمر، اليوم الثلاثاء، إحالة أوراق نجار متهمة بقتل سيدة مسنة لسرقتها، إلى مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

وحددت المحكمة جلسة 4 نوفمبر المقبل للنطق بالحكم النهائي في القضية، بعد ورود رأي المفتي.

صدر القرار بعضوية كل من المستشارين عبد العظيم عبد الهادي البيه، وعبد العظيم صادق محمود، ومحمد عبد القادر الحلو، وسكرتارية الجنايات خميس قمر ومحمد أبو الخير.
ترجع أحداث القضية رقم 5316 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة الجمرك، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة الجمرك بلاغ بالعثور على جثة المجني عليها داخل شقتها وسرقة قرطها الذهبي ومبلغ مالي داخل محل سكنها.
وكشفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، أنه حال تواجد المجني عليها ن.ح.م، في العقد السابع من العمر بالشقة محل سكنها توجه إليها المتهم ا.ع.ع، 23 سنة، نجار، بحجة مروره بضائقة مالية، فما أن شاهد المجني ترتدي قرطها الذهبي في أذنيها حتى عقد العزم على قتلها ودفعها ارضا وقام بخنقها مستخدما إيشارب وسحبها إلى غرفة النوم حتى يكون بعيدا عن مسامع الجيران، وطرحها أرضا وقام بسرقة قرطها الذهبي، حتى شعر بها تلقطت أنفاسها، فسارع إلى المطبخ وأحضر سكينه وطعنها حتي فارقت الحياة واستولي على حافظة نقودها بداخلها ملبغ 800 جنيه قيمه المعاش التي حصلت عليه.
وبتقنين الإجرءات تم القبض على المتهم وعرضه على النيابة العامة التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

البنك الأهلي - فون كاش
موقع السلطة مصر أخبار مصر مفتي المحكمة قسم شرطة جلسة سكن القبض مسنة مطبخ

آخر الأخبار

CIB
CIB