موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ريمونتادا قوية .. تعادل بين الاتحاد وسموحة في الجولة الأولى بالدوري

الاتحاد وسموحة
الاتحاد وسموحة

تعادل فريق الاتحاد السكندري أمام سموحة بنتيجة 4-4، في اللقاء الذي اقيم على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري الممتاز.

وأحرز سموحة أهداف المباراة عن طريق صديق كالابا في الدقيقة 12، ومروان حمدي في الدقيقة 18، ومحمد شكري في الدقيقة 38، وحسين فيصل في الدقيقة 53.

وأهداف الاتحاد سجلها كريم الديب في الدقيقة 50، وفوزي الحناوي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 73، سعيدو سيمبوري الهدف الثالث في الدقيقة 89، أجوستينيو مابولولو في الدقيقة 95.

وصف المباراة

لم ينجح لاعبو سموحة في الحفاظ على التقدم بالرباعية في لقاء دراماتيكي، حيث افتتح صديق كالابا التسجيل لسموحة في الدقيقة 12، وضاعف مروان حمدي النتيجة في الدقيقة 18، وزاد محمد شكري من أوجاع الاتحاد وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتقدم الموج الأزرق بثلاثية نظيفة.

وتدارك حسام حسن، المدير الفني لزعيم الثغر، الأزمة وقام ببعض التغييرات في وسط الملعب حتى قلص كريم الديب النتيجة في الدقيقة 50، ولكن بعدها بثلاث دقائق فقط أحرز حسين فيصل هدف سموحة الرابع لتزداد الأمور صعوبة على الاتحاد.

وزاد أبناء حسام حسن الضغط المتقدم من وسط الملعب حتى سجل فوزي الحناوي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 73، وأحرز سعيدو سيمبوري الهدف الثالث في الدقيقة 89 ليقترب الأمل من حسام حسن وجهاز الاتحاد السكندري، في الخروج بنقطة من المباراة حتى جاءت الدقيقة 95 التي اطلق فيها أجوستينيو مابولولو رصاصة الرحمة وسجل هدف التعادل.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر الاتحاد السكندري سموحة الاتحاد السكندري وسموحة الجولة الأولى الدوري الممتاز
tech tech tech tech
CIB
CIB