موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

لبلبة: بسمع أنفاس أمي داخل شقتي رغم وفاتها من 11 سنة

لبلبة
لبلبة

أعربت الفنانة الكبيرة لبلبة عن اشتياقها الشديد لوالدتها رغم مرور 11 عامًا على وفاتها، التي رحلت بعد صراع مع المرض عام 2010.

وقالت «لبلبة»، إنها تسمع أحيانًا أنفاس والدتها داخل شقتها بمنطقة الدقي، مضيفة: «فيه ناس مبتصدقنيش وبيقولوا عليا مجنونة، بس أنا بحس إنها جنبي دايماً، والحقيقة إني عايشة بدعواتها، وحاطة صورها في كل مكان بالبيت».

 

وتابعت: «أذكر أنني ارتديت الملابس السوداء 3 سنوات بعد وفاتها، وذلك من فرط حزني عليها الذي ما زال ممتداً إلى الآن، كما أحرص على وضع صورها داخل غرفتي بأي استوديو أصور فيه، حيث أشعر بالراحة والطمأنينة كلما أنظر إليها رغم افتقادي الشديد لها».

واستعادت لبلبة ذكريات الفترة التي أعقبت وفاة والدتها، قائلة: «امتنعت عن دخول شقتنا لمدة 6 أشهر بعد الوفاة، ونقلت إقامتي عند أحد أقاربي بمنطقة مصر الجديدة، إلا أن شعوري بالخجل دفعني للانتقال إلي أحد الفنادق للإقامة فيها».

 

وأردفت: «وهنا لن أنسى موقف ليلى علوي حينما أصرت عليّ اصطحابي إلى منزلها بالعين السخنة، وكذلك الأمر بالنسبة ليسرا وإلهام شاهين ومحمود عبد العزيز وبوسي شلبي وحرصهم على حضور لحظة دفن والدتي وعدم تركي في هذه المحنة الصعبة».

وأردفت: «ربنا ما يحرم أي حد من حضن أمه؛ لأن الأم لا تعوض، وعن نفسي أتمنى الارتماء في حضن أمي ولو لثانية لإنها حقيقي وحشتني جداً».

وفي سياق مختلف، أوضحت لبلبة أنها تواصل حالياً تصوير دورها في فيلم «الجواهرجي» للمخرج إسلام خيري، وبطولة النجم محمد هنيدي، حيث أعربت عن سعادتها بتكرار تعاونها مع الأخير بعد نجاحهما معاً في فيلم «وش إجرام» قبل أعوام عدة.

 

ويشارك في بطولة الفيلم مني زكي، أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفي، تارا عماد، عارفة عبد الرسول وكوكبة من النجوم.

البنك الأهلي
لبلبة محمد هنيدي وش إجرام والدة لبلبة فيلم الجواهرجي السلطة مصر موقع السلطة اخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB