موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 05:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الداخلية: الأوضاع الإقليمية الراهنة تستلزم تضافر كافة الجهود الدولية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الأحد، عمق علاقات الصداقة والمودة التي تربط حكومتي وشعبي البلدين، والتي انعكست بصورة جلية على عدد من مجالات التعاون الثنائي، مشددا على استعداد الوزارة لتطوير علاقات التعاون مع الأجهزة الأمنية الألبانية في إطار سياسة الوزارة الرامية إلى تفعيل أطر التنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية بالدول الصديقة في ضوء ما تفرضه الأوضاع الإقليمية الراهنة من تحديات وتهديدات تستلزم تضافر كافة الجهود الدولية لمجابهتها.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الداخلية، نظيره الألباني بليدار تشوشى، والذي يزور القاهرة حالياً ضمن وفد وزاري رفيع المستوى برئاسة إيدي راما رئيس وزراء ألبانيا.

 

واستعرض الوزيران، خلال اللقاء، عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك؛ وخاصة أوجه التعاون القائمة بين الأجهزة الأمنية في كلا البلدين وأساليب تدعيمها.

ومن جانبه، أعرب الوزير الألباني عن تقديره للدور الذي تقوم به أجهزة وزارة الداخلية المصرية في مجال مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية ونجاحها في تخطي كافة المعوقات والتحديات التي واجهتها خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى رغبته في توسيع قاعدة التعاون الأمني وتبادل المعلومات والخبرات التدريبية مع أجهزة الأمن المصرية في عدد من المجالات الأمنية محل الاهتمام.

 

البنك الأهلي
الداخلية وزير الداخلية رئيس الوزراء الألبانى مكافحة الإرهاب الهجرة غير الشرعية قاعدة التعاون الأمنى الأجهزة الأمنية الألبانية السلطة مصر أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB