موقع السلطة
الخميس، 2 ديسمبر 2021 12:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

آخر تطورات إصابة محمد الشناوي

فريق الاهلي
فريق الاهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورًا جديدًا في ملف إصابة اللاعب محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكان الشناوي قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية بتمزق طوله يقترب من 3 سم، وذلك خلال مباراة منتخب مصر الأخيرة أمام منتخب ليبيا في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

"مستبعد من القمة".. أون سبورت تكشف جديد إصابة لاعب الاهلي قبل مواجهة الزمالك

وقال الإعلامي فتح الله زيدان مقدم برنامج "بي أون تايم" عبر شاشة قناة أون تايم سبورت: "الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أكد أن محمد الشناوي سيكون جاهزًا للمشاركة في المباريات عقب 30 يومًا".

وأضاف فتح الله زيدان: "محمد الشناوي يواصل خلال الفترة الحالية التأهيل والخضوع لبرنامج تأهيلي قوي من جانب الجهاز الطبي للأهلي لعودته سريعًا للمباريات وبالتالي باتت مشاركته في القمة أمام الزمالك يوم 5 نوفمبر غير واردة".

يدخل فريق الاهلي مواجهة هامة أمام نظيره الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 من بطولة دوري ابطال افريقيا والتي ستقام في السادسة مساء اليوم السبت على استاد السلام الدولي بالقاهرة.

وكان الأهلي قد تعادل امام الحرس الوطني بطل النيجر بهدف لكل منهما، في لقاء الذهاب الذي اقيم الأسبوع الماضي، وسجل هدف الفريق الاحمر، علي معلول من ركلة جزاء.

البنك الأهلي - فون كاش
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر محمد الشناوي إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي النادي الأهلي

آخر الأخبار

CIB
CIB