موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يصرف مقدم عقود اللاعبين قبل انطلاق مسابقة الدوري

فريق الاهلي
فريق الاهلي

اتخذ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قرارًا جديدًا خلال الساعات الماضية، بشأن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، قبل انطلاق الموسم الجديد بمواجهة نادي الإسماعيلي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي الإسماعيلي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، يوم 27 أكتوبر الجاري في افتتاح مشوار الفريق في بطولة الدوري العام المصري.

بفرمان الخطيب.. أون سبورت تكشف قرارات بيبو قبل لقاء الاهلي والإسماعيلي في الدوري

وقال الإعلامي فتح الله زيدان مقدم برنامج "بي أون تايم" عبر شاشة قناة أون تايم سبورت: "إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قررت صرف مقدم عقود اللاعبين خلال الساعات المقبلة قبل انطلاق الموسم الجديد".

وأضاف فتح الله زيدان: "النادي الأهلي دائمًا يحرص على منح اللاعبين مستحقاتهم دون تأخير وكان الأهلي قد صرف مكافأة الفوز بدوري أبطال افريقيا للمرة العاشرة منذ أيام للاعبين أيضًا قبل انطلاق الموسم الجديد للفريق".

يدخل فريق الاهلي مواجهة هامة أمام نظيره الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 من بطولة دوري ابطال افريقيا والتي ستقام في السادسة مساء اليوم السبت على استاد السلام الدولي بالقاهرة.

وكان الأهلي قد تعادل امام الحرس الوطني بطل النيجر بهدف لكل منهما، في لقاء الذهاب الذي اقيم الأسبوع الماضي، وسجل هدف الفريق الأحمر، علي معلول من ركلة جزاء.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الإسماعيلي مجلس إدارة النادي الأهلي الموسم الجديد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB