موقع السلطة
الخميس، 27 يناير 2022 02:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الهلال السوداني يتوجه للسويس لمواجهة ريفرز يونايتد بدوري أبطال أفريقي

الهلال السوداني
الهلال السوداني

نشرت الصفحة الرسمية لفريق الهلال السوداني لحظة مغادرة بعثة الفريق لمواجهة نظيره ريفرز يونايتد في مباراة الإياب يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا في الساعة السابعة مساء في المباراة التي يستضيفها استاد السويس، بسبب حرمان الفرق السودانية من اللعب على أراضيها.

وتُقام مباريات إياب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا على مدار 3 أيام بداية من اليوم وحتى الأحد المقبل حيث ستحدد نتائجها نتائج جولة الذهاب التي جرت الأسبوع الماضي، الفرق الـ 16 المتأهلة لدور المجموعات من المسابقة الإفريقية .

وفي سياق متصل يستضيف نادي الزمالك في السابعة مساء اليوم الجمعة نظيره توسكر الكيني على ستاد برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات إياب دور الـ 32 للبطولة ، ويأمل أبناء ميت عقبة فى حصد اللقب القارى الغائب عن دولاب البطولات الأبيض منذ 19 عاماً، وكذلك مصالحة الجماهير بعد الخروج من دور المجموعات في النسخة الماضية.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الحرس الوطني بطل النيجر غداً السبت في إياب دور الـ32 ويستعد الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها السادسة مساء غداً السبت، بعدما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين إيجابيًّا ١-١، في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي.

البنك الأهلي - فون كاش
الهلال السوداني السويس رياضة مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة

آخر الأخبار

CIB
CIB