موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إزالة 20 تعديا على 8235 مترا مربعا بالبحيرة

صورة من مكان الحادث
صورة من مكان الحادث

أكد اللواء هشام آمنة،محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية والأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

هذا وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 20 حالة تعدي بنطاق 7 مراكز بإجمالي مساحة بلغت 8235 م٢، وتنفيذ 6 حالات إزالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 1200 متر عبارة عن مفاحم مخالفة للبيئة بحوش عيسى.

كما تم إزالة 3 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 1040 م بقرى كوم زمران والمسين بالدلنجات، وإزالة حالتي تعدي بمساحة 320 م٢ بنطاق قرى دمسنا وكوم القناطر بأبوحمص، وإزالة حالة تعدي في المهد بمساحة 180 م٢ بنطاق قرية فيشا بالمحمودية.

هذا وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أمس أسفرت عن إزالة 41 حالة تعدي بنطاق 6 مراكز بإجمالي مساحة بلغت 2531 م٢ عبارة عن: تنفيذ عدد 15 قرار إزالة على مساحة 1227 م٢ برشيد،و تنفيذ 12 قرار إزالة تعدي علي حرم الصرف بابوالمطامير علي مساحة 516 م عبارة عن مباني بالطوب الابيض والخرسانة.

كما تم إزالة حالة تعدي بمساحة 230 م بقرية زاوية غزال بدمنهور، وإزالة مخالفة عبارة قواعد خرسانة على مساحة 200 م بنطاق قرية قافلة بأبوحمص، وقف أعمال لإنشاء شدة خشبية بدون ترخيص بمساحة 200 م بالدلنجات وتم التحفظ على معدات البناء.

كما تمكنت الحملة من إزالة 11 حالة تعدي على مساحة 158 م٢ على ولاية هندسة الصرف على مصرف البابلى التابع لهندسة صرف العطف بنطاق قرية أريمون بالمحمودية عبارة عن عشش وزراعات.

البنك الأهلي
السيسي بدون ترخيص حملات إزالة عبد الفتاح السيسي محافظ البحيرة حوش عيسى مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB