موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إصابة شاب بطلقات نارية على يد مجهولين في الفيوم

الإسعاف تنقل مصاب
الإسعاف تنقل مصاب

أصيب شاب بعدة طلقات نارية في منطقة منشأة عبدالله بنطاق بمركز شرطة الفيوم، وعلى الفور نقلت سيارات الإسعاف الشاب إلى المستشفى، وجرى إخطار الأمن بالحادث.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد ورود بلاغاً من شرطة النجدة، بسماع دوى إطلاق نيران كثيف بمنطقة منشأة عبدالله بنطاق المركز، وعثور الأهالي على شاب مصاب بطلقات نارية وحالته خطرة.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الفيوم، بقيادة الرائد هيثم طلبة رئيس المباحث، إلى مكان الواقعة، وجرى العثور على شاب في العقد الثاني من العمر لا يحمل إثبات هوية، ومصاب بـ 3 طلقات نارية في مناطق متفرقة بجسده، وينزف بشدة وحالته خطرة، ولم يتعرف أحد من أهالي المنطقة على هويته.

موضوعات ذات صلة

وعلى الفور، جرى استدعاء سيارة الإسعاف، ونقل المصاب إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة، حيث جرى إدخاله إلى غرفة العمليات فور وصوله المستشفى لخطورة حالته، وحاجته لإجراء جراحة عاجلة.

وتبينّ أنّ مجهولين استدرجوا الشاب المصاب إلى قطعة أرض نائية، وأطلقوا وابلاً من النيران عليه وفروا هاربين، فيما يكثف ضباط مباحث مركز شرطة الفيوم من جهودها لمعرفة الجناة، حيث يجري تفريغ الكاميرات القريبة من محيط الواقعة للتوصل إلى هوية الجناة.

 

 

 

 

تحرر بالواقعة المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

البنك الأهلي
الفيوم مستشفى الفيوم إصابة طلق ناري إصابة شاب بطلق ناري دوى إطلاق نيران طلقات نارية أمن الفيوم السلطة مصر موقع السلطة اخبار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB